رجال الحرية أمام مفترق حرجلة! الحلو: ستكون فاتحة خير على طريق النجاة ..وثقتنا كبيرة باللاعبين الذي سنقاتل بهم للبقاء.

 

الجماهير /محمود جنيد

بمواجهته فريق الحرجلة يوم غد الجمعة ضمن الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم، يقف فريق الحرية أمام مفترق طرق مهم ستحدد مساره في الدوري، وإن كان سيسلك الدرب الموصلة للنهاية السعيدة بالبقاء بالممتاز في حال تمكن من تحقيق الفوز، أو سيستمر في درب الندامة الموصل لهوة السقوط إلى الدرجة الأولى.
عضو مجلس إدارة نادي الحرية مشرف الفريق الاول لكرة القدم الكابتن عبد اللطيف الحلو، بدا متفائلا بأن مباراة حرجلة مضاعفة النقاط، ستكون بداية الخير القادم والصفحة الجديدة من خلال البوادر الإيجابية الحاضرة والتي تحتاج فقط لفوز يفك شيفرة النحس ويوقف نزيف النقاط والنتائج السلبية.
واكد الحلو بأن فريقه سيقاتل في كل مباراة بسلاح اللاعبين الموجودين الذين تدعمهم الإدارة وتجدد الثقة بقدرتهم مع المدرب الأبرش الذي وضع استراتيجية العمل المناسبة، على تحقيق الانتقاضة الانعاشية لفرص الفريق بالبقاء في الدرجة الممتازة مازالت قوية وفيصلها هو الملعب والمباريات الثماني التي تفصل الفريق عن نهاية الدوري.
وأشار مشرف فريق رجال الحرية الى الضغوطات الكبيرة التي خيمت على واقع الفريق وأطبقت على أنفاس اللاعبين طوال لفترة الفائتة، وهو ما اثر بشكل سلبي على الأداء والنتائج بسبب التشتت الذهني وضعف التركيز.
وعلى سبيل لفت النظر، ذكّر عضو إدارة الحرية الحلو بظروف الفريق والنادي الصعبة قبل بداية الدوري التي تواطأ معها جدول المباريات الصعبة التي استهل فيها الجولات الاولى، مضيفا بأن تقاذف المسؤوليات في هذه المرحلة، حول اسباب ومسببي الوضع والترتيب الذي عليه الفريق حاليا، غير مجد، إذ يتشاطر الجميع دون استثناء المسؤولية، وبنفس الوقت الفريق يحتاج الى تضافر جهودهم وتكاتفهم لإنقاذ الفريق من كارثة السقوط إلى الدرجة الأولى.
رقم العدد ١٦٣٣٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار