الأبرش يعتذر عن اكمال مهمته مع الحرية: لايمكن للعطار اصلاح ما أفسده الدهر ..والعلاقات والظلم التحكيمي أسقط ورقتنا لصالح المنافسين المباشرين .!

 

الجماهير/محمود جنيد

أعلن مدرب الحرية رضوان الابرش عبر “الجماهير” اعتذاره عن اكمال مهمته مع الفريق بعد مباراتين فقط من استلام مهامه، لصعوبة الأوضاع والعجز عن توفير الحلول وتحديدا بالنسبة للمسة الاخيرة وأنهاء الهجمة بنجاح، مؤكدا بعد الخسارة التي مني فيها فريقه أمام حرجلة بهدف دون رد على أرضه ضمن الجولة 19 للدوري الممتاز لكرة القدم، بأن العطار لا يمكن أن يصلح ما أفسده الدهر،إذ حاول الاشتغال على الفريق وتحسين وضعه ونجح بجانب وأخفق بجوانب أخرى بسبب نوعية اللاعبين التي لم تساعده على تحقيق النقلة النوعية المطلوبة بالفريق على مستوى النتائج.
وأشار الابرش إلى الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه بحرمانه من ركلتي جزاء واضحتين في لقاء حرجلة وأخرى في لقاء الشرطة إضافة لركلة جزاء ظالمة احتسبت بالمقابل ضد فريقه في لقاء حرجلة منحته الفوز.
وختم الابرش حديثه “للجماهير” بالتاكيد بان ورقة الفريق أسقطت لانه الحلقة الأضعف في سلسلة العلاقات، عكس واقع الحال بالنسبة للفرق الاخرى من المنافسين المباشرين مثل الفتوة والساحل وحتى حرجلة المستفيدين من علاقاتهم مع اتحاد اللعبة ولجنة التحكيم الرئيسية!
رقم العدد ١٦٣٣٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار