استغرب عدم دعوة الحارس حجي عثمان للمنتخب؟ الهواش: اللمسة البرازيلية حاضرة وستبرز أكثر مستقبلاً .. ومباراة الاتحاد مع الشرطة بلا ضغوطات

الجماهير /محمود جنيد

استغرب المدير الفني لكرة الاتحاد الكابتن أحمد هواش، غياب الحارس المخضرم خالد حجي عثمان عن تشكيلة المنتخب المختارة لمواجهتي البحرين و إيران الوديتين، مؤكداً بأن خبرة وكفاءة العثمان وما قدمه مع فريق الاتحاد هذا الموسم يشفع له أن يكون في صفوف المنتخب، متسائلاً إن كان غيابه عن لقاء الفريق الأخير في الدوري أمام حطين له دخل في الموضوع.؟!
و بالنسبة لتواجد لاعبين فقط من فريق الاتحاد في تشكيلة المعلول ( محمد ريحانية، محمد العنز)، واحد منهم من خريجي المدرسة الأهلاوية التي كانت الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية، لفت الهواش إلى أن واقع الفريق ومركزه المتأخر نسبياً ( 9/14 )على سلم ترتيب الدوري ساهم بذلك.
وعودة للحديث عن مباراة الاتحاد يوم غد مع الشرطة في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم، أوضح الهواش بأن الفريقين سيلعبانها بعيداً عن ضغط النقطة و بالتالي فإن المستوى الفني مرشح لأن كون جيداً.
وحول وجهة نظره بالمدرب البرازيلي آرثر داسيلفا في الفترة الوجيزة التي استلم فيها زمام أمور رجال الاتحاد، أكد الكابتن هواش على وجود تلك اللمسة البرازيلية التي ستثمر نتائج مميزة مستقبلاً، بعد دخول المدرب في أجواء الفريق بصورة كافية وتعرفه على قدرات اللاعبين.
رقم العدد ١٦٣٤٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار