بطل دوري الصالات “النيرب” بلا مدرب ..بلا مكان تدريب! النبهان: تحضيراتنا خجولة للدفاع عن لقبنا ..والبحث مازال جارٍ عن مدرب.

 

الجماهير/ محمود جنيد

أوقعت قرعة دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات المغلقة لموسم 2020/2021 التي سحبت مؤخراً، فريق النيرب الحلبي( بطل الدوري لثلاث نسخ متتالية)، على رأس المجموعة الثانية التي تقام منافساتها في دمشق ف الفترة من 22-27/3/2121 وتضم إلى جانبه فرق( تل الفخار، الشبيبة، عمال حماة، عرمان).

وبين رئيس نادي النيرب يوسف نبهان في حديثه “للجماهير” بأن استعدادات الفريق للدفاع عن لقبه خجولة، بسبب عدم توفر مكان للتدريب، و اقتصار النشاط التدريبي لبطل دوري مقبل على استحقاق الدفاع عن لبقه على ثلاث تدريبات فقط.

كما أشار رئيس نادي النيرب إلى الفراغ التدريبي الذي يعاني منه الفريق بعد استقالة المدرب جمال هدلة،إذ يتم البحث حالياً عن بديل، بينما يقوم ( رئيس النادي) صاحب السياق مع أقدم لاعبي الفريق بمهمة تسيير أموره حالياً، مع عزوف المدربين الستة الذين تم التواصل معهم عن قبول المهمة لعدم إلمامهم بالعمل الفني بدوري الصالات.

وأكد النبهان على أن المساعي ما تزال قائمة حالياً، رغم قرب موعد البطولة التي لم يتبقى على انطلاقها سوى أسبوع واحد فقط، موجهاً الدعوة عبر “الجماهير” لأي مدرب يرغب بالعمل وقيادة بطل دوري الصالات في الدوري المقبل، كذلك المناشدات لتأمين مكان للتدريب المكثف خلال هذا الأسبوع.

رقم العدد 16344

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار