أكد بأن تركيز الاتحاد حالياً منصب على كأس الجمهورية.. الآسيوي حجي عثمان: المنتخب الوطني لا يتوقف على لاعب.. واحتفظ بفرصتي بالانضمام لصفوفه.

الجماهير/محمود جنيد

بذات الاتزان والحكمة التي يتمتع بها ضمن مملكته بين خشبات المرمى الثلاث، تحدث حارس الاتحاد خالد حجي عثمان ” للجماهير” عن عدم دعوته للمنتخب الوطني الأول، مؤكداً بأن القرار بالنسبة للحراس ليس للمدرب نبيل معلول و إنما لمدرب حراس المرمى، مضيفاً بأن المنتخب الوطني لا يتوقف على لاعب واحد أياً كان، وهناك من أصحاب الشأن الفني من يتابع ويقيم ويختار وقراره يحترم في النهاية، مع الاحتفاظ بفرصة وإمكانية حجز مكان ضمن تشكيلة المنتخب من خلال العمل والاجتهاد وتقديم المستوى والإداء الذي يشفع لتحقيق ذلك، متمنياً التوفيق للمنتخب وزملائه الحراس.
و بالنسبة لفريقه الاتحاد الذي سقط في فخ التعادل السلبي مؤخراً أمام الشرطة بحلب ضمن الجولة العشرين للدوري الممتاز لكرة القدم، أشار الكابتن خالد إلى حدوث اختلاطات وتداخل في الأفكار و الأسلوب الذي تعود عليه اللاعبون و النمط “و السيستم” الجديد المتطور الذي يحاول المدرب البرازيلي آرثر أن يخلقه ويكرسه في عقلية اللاعبين، وهو ما كان له تأثيره رغم أن الأداء التكتيكي كان جيدا، و ماكان ينقصه ( يضيف العثمان) هو النجاعة الهجومية التي تتبع في بعض الأحيان إلى مسألة التوفيق وعدم التوفيق.
وحول حظوظ الاتحاد في مسابقة الكأس مع مدربه البرازيلي، أفصح حامي عرين الاتحاد “الحجي”، بأن التركيز حالياً هو على مسابقة كأس، وكل مباراة في الدوري التي تعتبر تحصيل حاصل لا يقدم و لا يؤخر، هي بمثابة تحضير وتمكين للمضي في مشوار الكأس بنجاح.
رقم العدد ١٦٣٤٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار