شباب الجلاء يحتفظون بتاج السلة السورية.. الكوتش “ازغن” : روح الجماعة وازنت معادلة النجاح .. ويجب إعطاء الفرصة لمواهب الشباب لتطوير اللعبة

الجماهير/ محمود جنيد

حلق شباب الجلاء بلقب بطولة الدوري العام لكرة السلة بعد أمسية حلبية مشوقة أحيوها مع جارهم الاتحاد و ارتقوا بنشوتها إلى مستوى حدث المباراة النهائية، لتكون حلب وسلتها هي الفائز الأكبر بالنهاية، حس تعبير مدرب الجلاء الواعد يوسف ازغن، الذي أكد مستحقية فريقه بلقب كان الحفاظ عليه مكمن صعوبة المهمة التي تمت بنجاح، لافتاً بأن مسيرة الفريق الصاعدة إلى منصة التتويج العالية، تؤكد حديثه، حيث تصدر ترتيب فرق تجمع حلب بخساره وحيدة بفارق نقطة مع الاتحاد بعد وقتين إضافيين، قبل يحقق العلامة الكاملة في الأدوار التالية بسلسلة انتصارات نظيفة من أي هزيمة، ومن بينها النهائي مع المنافس المحترم و القوي الاتحاد، رغم غياب اللاعب جورج دولماية و أحد أعمدة الفريق بسبب الإصابة.

وأكد الكوتش “ازغن” بأن نبض وروح الفريق الواحد من كادر ولاعبين ومن خلفهم الإدارة التي أمنت الظروف المناسبة ، شكلت معادلة النجاح المثالية، التي يمكن استثمارها ( هذا الكلام وجهه لجميع الأندية) من خلال الحفاظ على مواهب الفريق المميزة وإعطائها فرصة الظهور و المشاركة مع الفريق الأول، لتؤكد كفاءتها وقدرتها على العطاء بما يسهم في ضخ الدماء الجديدة التي تحرك جسد اللعبة وتطورها.
رقم العدد ١٦٣٥٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار