قلوب السوريين تحلق معهم .. نسور قاسيون يلتقون البحرين في دولية ودية غدا

الجماهير/ متابعة محمود جنيد

ضمن تحضيراته لاستئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.
يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بنظيره البحريني عند السادسة من مساء غد الخميس في مباراة دولية ودية.
و تحضيرا لمباراة الغد، أجرى نسور قاسيون مرانهم الثالث أمس على ملاعب الاتحاد الخارجية في المنامة، تحت بقيادة المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول الذي ركز في مرانه على جانب اللياقة البدنية، وتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين تنافسوا فيما بينهم بمباراة نفذت فيها مجموعة من الأساليب الفنية والتكتيكية.
و شهد المران مشاركة كل من اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وطه موسى وشاهر الشاكر وعمرو ميداني وعبد الرزاق محمد ويوسف محمد ومحمد فارس أرناؤوط وخالد كردغلي وعمرو جنيات ومؤمن ناجي ومحمد الحلاق ومحمد عثمان ومحمد عنز وكامل حميشة وثائر كرومة ومحمد المرمور ومارديك مارديكيان وأحمد الأشقر ومحمد ريحانية ومحمود البحر وعبد الرحمن بركات ومحمود المواس وأياز عثمان و مؤيد العجان الذي انضم بشكل كامل إلى التمارين الجماعية بعد شفائه من الإصابة ولم ينضم اللاعب ورد السلامة إلى التمرينات بسبب وصوله المتأخر إلى مقر إقامة بعثة منتخبنا واكتفى بالاستشفاء والراحة.
و بعد الكشف الطبي الذي أجري للاعب عمر السومة تبين أنه مصاب وبحاجة إلى راحة لمدة ثلاثة أيام مع الدواء والعلاج وبعدها الدخول بفترة النقاهة المطلوبة وبذلك لن يكون متاحا للمشاركة في مباراة البحرين.
و أُجريت ظهيرة اليوم مسحات pcr لجميع أفراد بعثة منتخبنا الوطني الأول المتواجدة في مملكة البحرين للقاء المنتخب البحريني الشقيق يوم غد الخميس عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دمشق في مباراة دولية ودية، وذلك حسب البروتوكول المتعارف عليه في ظل جائحة كورونا (كوفيد 19) قبل إقامة أي مباراة دولية.
و بعد إجراء مسحة pcr ثانية للاعب يوسف الحموي تبين أن نتيجتها سلبية وبالتالي سيكون متاحاً في مباراة منتخبنا أمام المنتخب الإيراني بتاريخ ٣٠_٣_٢٠٢١ حيث تمت كل إجراءات السفر الخاصة باللاعب وسيلتحق ببعثة المنتخب في طهران .
و يلتقي منتخبنا مع منتخب إيران في مباراة دولية ودية ثانية تحضيراً للتصفيات القادمة أيضا وذلك في الثلاثين من آذار الجاري.
رقم العدد 16355

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار