رسالة فنية للكابتن “معلول” الدهمان: هوية منتخبنا الفنية الضائعة ..يمكن أن تحضر في المناسبات الرسمية . ودعم النسور واجب..

 

الجماهير/محمود جنيد

أكد كابتن منتخبنا الوطني الاسبق أيام العز محمد دهمان، بأن منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم افتقد للهوية الفنية والتكيتيكية في لقاءيه الوديين أمام البحرين وايران مع واقع تحسن نسبي في المباراة الأخيرة، مع تكرار ملاحظات عدم الانسجام بين اللاعبين والخطوط المتباعدة، والاخطاء الدفاعية الفادحة في الخط الخلفي!
وأشار المدرب الوطني الدهمان الى التأثير السلبي (دون ان يكون ذلك تبريرا للوجه الشاحب الذي ظهر عليه المنتخب) لغياب بعض اللاعبي المؤثرين من اصحاب الثقل الكبير مثل عمر السومة والخريبين، والصالح، كما استغرب عدم اشراك الهداف محمود البحر على سبيل التجريب طالما كانت المناسبتين وديتين تحضيريتين سبريتين.
ويرى الكابتن دهمان بأن ماسبق ذكره يأتي من باب النقد البناء في فترة تحضيرية يمكن أن يحدث فيها كل شيء، والاستفادة من الاخطاء في المباريات الرسمية التي تظهر فيها القوة الكامنة والروح العالية للاعبينا ومنتخبنا الذي يجب على الجميع دعمه والوقوف خلفه ، والدعم من الممكن أن يكون بالنصح والراي الفني ومن هذه الآراء ما يتضمن رسائل للمدرب الكابتن معلول، وهي تحضير المنتخب ل”سيستم” وصورة مغايرة تستهدف الطرائق المناسبة لمواجهة المنتخبات الآسيوية، وليس الأفريقية كما هو واضح في طريقة تحضيره للمنتخب.
رقم العدد ١٦٣٦١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار