فوز الحرية وديا على شباب الاتحاد .. 527 مليون ل.س حجم مديونية النادي المخففة.. ومشكلة مستحقات اللاعبين ترخي بظلالها على واقع الفريق..

 

الجماهير/محمود جنيد

ضمن استعدادات فريق رجال الحرية لاستئناف منافسات الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم لكرة القدم، بعد فترة التوقف بسبب استحقاقات المنتحب الوطني الأول الدولية الودية أمام البحرية و إيران، التقى اليوم فريق شباب الاتحاد بطل الدوري للموسم الجار 2020/2021، في مباراة ودية انتهت لصالح الأخضر بهدفين نظيفين.
وأوضح مدرب الحرية الابرش بأن فريقه كان يحتاج بعد الاحمال التدريبية العالية مطلع هذا الاسبوع لمباراة من هذا النوع بالتزامن مع مرحلة تخفيف الحمل التدريبي، مشيراً إلى أن المباراة أتاحت له إشراك مجموعة من اللاعبين الشبان والذين لم تتح لهم فرص الظهور مع الفريق.
كما أفصح الأبرش بأنه حاول إقامة مباراة ودية ثانية مع رجال الاتحاد الذي يستعد للدور ربع النهائي من مسابقة الكأس أمام الوحدة ما دعا للاعتذار عنها.
واوضح الابرش بأن فريقه كان يحتاج بعد الاحمال التدريبية العالية مطلع هذا الاسبوع لمثل هذه المباراة التي أشرك فيها مجموعة من اللاعبين الشبان والذين لم تتح لهم فرص الظهور مع الفريق.
بينما كشف مدرب الحرية بأن فريقه الذي يستعد بصورة منتظمة وجيدة لاستئناف الدوري، يصطدم بمشكلة مستحقات اللاعبين المتاخرة ” العويصة” التي صبر عليها اللاعبون في الأيام العشرة الأخيرة، لكنه غير قادر على التعهد بضمان استمرار التزام اللاعبين و عدم حدوث مشاكل لاحقا بهذا الخصوص.
من جانبه رئيس النادي نور الدين تفنكجي مازال مصرا على أن الامل مازال مشرقا، في سماء التفاؤل بقدرة الفريق على الهروب من شبح الهبوط، رغم الفاقة المادية التي تخيم على واقع النادي ويعلم بها الجميع، ومنهم فريق الرجال الذي لن تكون هنالك إمكانية لصرف دفعة جديدة من مستحقاته قبل منتصف نيسان المقبل.
وكشف تفنكجي بان حجم المديونية المتراكمة التي استلم عليها زمام الامور الإدارية في نادي الحرية، تبلغ 527 مليون ل.س تم تخفيضها قليلا بعد استلام دفعة من العوائد الاستثمارية، لكن كتلة الدين بقيت ضخمة، وتحتاج الى تدابير كبيرة من بينها تأمين داعم للتقليل من آثارها.
رقم العدد ١٦٣٦٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار