رئيس نادي الجلاء ينفي اتهامه للعازارية بالتخاذل ..ويصفه بمشروع السلة الجلائية والسورية الاستثماري الفني ويكشف “للجماهير” الحقائق.

 

الجماهير/محمود جنيد

نفى رئيس نادي الجلاء د.انطوان عتة ما تداولته الأوساط “الفيس بوكية” من مزاعم حول اتهامه نجم سلة النادي الصاعد وقائد فريق شباب سلة النادي للفوز بلقب بطولة الدوري مؤخرا” الياس عازارية” بالتخاذل وادعاء الاصابة تهربا من مشاركة فريق الرجال باخر مباراة في الدوري.
واضاف د.عته في حديثه الخاص “للجماهير” بان ذلك الكلام المنسوب اليه مرفوض جملة وتفصيلا وهو أكثر حكمة ووعيا كرجل ناضج يقود نادي كبير وعريق، من التفوه بمثله، ازاء النجم عازارية ، الذي تدعمه الإدارة بكل قوة و تعتبره استثمار عظيم من الناحية الفنية لحاضر ومستقبل سلة النادي والسلة السورية بصفة عامة.
واكد العتة بأن من بث الاشاعة شخص مغرض هدفه اشعال الفتنة وتفشيل الإدارة وتدمير وخراب النادي لحقد دفين تجاه الإدارة الجلائية وشخوصها، له خلفيات معينة ضمن اجندة منصته الفيسبوكية.
وبين رئيس نادي الجلاء ، بأن إدارة النادي اجتمعت بالأمس لغاية اخرى غير مناقشة الاتهام المفبرك، وهي الاطلاع على التقارير الطبية الخاصة بلاعبي ولاعبات النادي، خاصة وأن النادي يقوده طبيب (العتة نفسه) ومعه لجنة من أهم أطباء حلب (د.محمد معن الزعيم، د. محمد عماد عطبة، د. ظلمار) وهذه اللجنة تهدف بقراراتها للحفاظ على صحة اللاعبين وجاهزيتهم، بما ينعكس على مصلحة النادي بالنتيجة.
وطالب د. عتة من ادعى بوجود تقارير مقدمة بتقديمها، نافيا ان يكون اللاعب الياس عازارية قدم تقريرا طبيا بخصوص اصابته، انما ادلى بتصريح شفوي حولها، ليرسله في اليوم التالي الى الفحص (التصوير) لركبته وتم عرضه على الطبيب معن الزعيم والامر انتهى ..والمدرب اخذ قراره بعد الاطلاع على تقارير الاطباء بان الياس غير قادر على المشاركة في اللعب.
رقم العدد ١٦٣٦٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار