الشيخ ديب: هدفنا بناء فريق قوي للمستقبل.

الجماهير- عبد الرحيم طبشو

أكد الكابتن علي الشيخ ديب مدرب كرة شباب الحرية بأن هدفه الأساسي منذ استلامه التدريب لكرة شباب الحرية، هو تحسين موقع الفريق على سلم الترتيب للهروب من شبح الهبوط الى الدرجة الأولى، وتم العمل مع الكادر على وضع حلول اسعافيه لتحقيق هذا الهدف.
وأضاف الكابتن شيخ ديب بأن الفريق بدأ يتطور من مباراة لأخرى والغاية بناء كرة قدم حقيقية وقد ظهرت أخطاء وثغرات بالفريق خاصة بعد اصابة حارسي المرمى المصري والشومان، الامر الذي تسبب بتلقي الفريق لخسارات متتالية.
وتابع الشيخ ديب : اذا استعرضنا المباريات الاربع التي خسرها الفريق والأهداف التي سجلت علينا نرى أن سببها هو ضعف حارس المرمى البديل الذي عمره التدريبي بالدوري لا يتجاوز الشهر الواحد بالاضافة الى غيابات بعض اللاعبين البارزين من مباراة لأخرى بسبب الأصابة أو الانذارات فتشكيلة الفريق غير ثابتة وتختلف من مباراة لأخرى بسبب هذه الغيابات.
وختم حديثه بأننا سبقى نعمل ونبذل ما بوسعنا من جهد لتطوير مستوى الفريق ورفد فريق الرجال بعدد من اللاعبين المميزين وأن يقف الحظ الى جانبنا في بقية المباريات وندعو الجميع دعم الفريق ومساندته لأنه مستقبل نادي الحرية وشكر الكابتن الشيخ ديب جريدة الجماهير متابعتها والأهتمام بدوري الشباب.
رقم العدد ١٦٣٦٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار