نتائج مقبولة لسلة شباب الحرية بالدوري

الجماهير- عبد الرحيم طبشو

أكد الكابتن يامن الصالح مدرب سلة شباب الحرية أن نتائج فريقه بالدوري جيدة خاصة بالدور النهائي الذي جمعهم مع الجلاء والكرامة والثورة التي كانت متقاربة المستوى الفني وكان جيدا فخسر فريقه مع الجلاء بفارق 15 نقطة وفزنا على الثورة بفارق11 نقطة وعلى الكرامة بفارق 5 نقاط بعد التمديد وبالدور الأربعة الكبار لعبنا مع الاتحاد وصيف بطل الدوري وخسرنا معه بفارق6 نقاط وسبق أن فزنا عليه بالأدوار الأولى وخسارتنا معه بدور الأربعة لها أسبابها وأهمها غياب لاعبي المنتخب بشار زرقا وبهاء نجار وإصابة صانع الألعاب محمد أسعد وبديله اسماعيل شربتجي ومع ذلك فقد قدم الفريق مستويات جيدة.
وتمنى الصالح أن يكون لهذه الفئة 2002 – 2003 دوري كامل ومن مرحلتين بالإضافة إلى ضرورة اهتمام الأندية بهؤلاء اللاعبين لأنهم الرافد الاساسي لفريق الرجال . كما أشار إلى الفترة الزمنية القصيرة بعد نهاية التجمع الأول والدور الثاني وضرورة وضع جدول مربح لمباريات الدور النهائي فضغط المباريات انعكس سلبا على اللاعبين والحكام بسبب الإرهاق الشديد.

وفي النهاية شكر الكوتش يامن جريدة الجماهير لمتابعتها باهتمام كبير دوري كرة السلة وتسليط الضوء عليها.
بطاقة الفريق :
د.يعقوب أصفر د.حازم حداد عضوي إدارة مشرفين ، رافع أشرفي إداري، يامن الصالح مدرب، اللاعبون محمد نور كوسا محمد أسعد محمد بهاء نجار ورد ماوردي محمد خانطوماني محمد عجاج حمزة الصبحي محمود غنايم يوسف عجيلي زياد حكيم روني جعفر مصطفى حموي ليث الدقس اسماعيل شربتجي.
رقم العدد ١٦٣٧٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار