نجوم سلة الحرية مهددين ب” الجايم أوفر”.! “الكوتش” شبارة: فريقنا أصبح واجهة النادي التي يجب الحفاظ عليها من الانكسار.!

 

الجماهير/محمود جنيد

بدا مدرب رجال سلة الحرية الشاب عماد شبارة غير مرتاح لواقع التعاطي الإداري مع فريقه، وتحديداً بالنسبة للموقف من قيمة عقود اللاعبين ووصفها بالمبالغ فيها و التلويح بعدم تغطيتها.!
ويقدم فريق الحرية بقوامه الشاب مردودا مميزا في دوري الرجال لا يعكس موقفه على سلم الترتيب أو عدد الخسارات التي مني بها، وكان في عديد المباريات ومع فرق مقدمة مدججة بالنجوم ومصروف على تعاقداتها بالملايين الند للند “كلوز جايم”، لكن طالما كانت عوامل الخبرة و التجربة وثقافة الفوز فيصلا في مثل تلك المباريات.
الكوتش شبارة، حذر من مغبة هذا التصرف الذي يحول واجهة النادي التي يمثلها فريقه في هذه المرحلة التي يعاني فيها فريق رجال الكرة سكرات الهبوط إلى الأولى، بعد هبوط سيدات سلة النادي إلى الثانية، إلى زجاج قابل للكسر و التهشم، موضحاً بأن الجهود الكبيرة التي بذلك لبناء هذا الفريق، ترنو في إلى أفق مستقبلي لسلة النادي مع مجموعته الموهوبة من اللاعبين التي تلعب لفريقي الرجال و الشباب.
و أكد شبارة بأن التعاطي غير الواعي مع هذا الفريق، سينحو باللاعبين للتفكير بالخروج من النادي صوب وجهات أخرى في الموسم المقبل ما يعني انهيار البناء فوق رأس اللعبة و النادي، الذي ناشد القائمين عليه إعادة النظر بطريقة تعاطيهم مع الفريق لمافيه الصالح العام .
رقم العدد ١٦٣٧٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار