8 ملايين مكافأة فوز الاتحاد على حطين.. المدرب البرازيلي: موقعة صعبة ونسب الفوز فيها متساوية .. و هي فرصة جوهرية ليثبت اللاعبون بأنهم أهل للثقة ..

الجماهير/ محمود جنيد

في الوقت الذي يجري فيه الآن الاجتماع الفني لفريق الاتحاد وجهازه الفني ، الذي يسبق لقاء الاتحاد المصيري غدا امام حطين في نصف نهائي كأس الجمهورية، دخلت “الجماهير” على الخط لتستقي ملخص ماقاله مدرب الفريق البرازيلي آرثر بيرنانديس داسيلفا للاعبين وتعليماته قبل موقعة الغد، إذ اكد داسيلفا كما وردنا بأن مباراة الغد بمثابة فرصة ذهبية لهم لإنقاذ الموسم وتعديل المزاج العام وتأكيد كفاءتهم واحقيتهم بحمل شعار نادي الاتحاد العريق، وشدد المدرب البرازيلي على لاعبيه بشأن تطبيق التكتيكات التي تم تنفيذها في مران الفريق اليوم، لأن النجاح في ذلك سيكفل تخليص المباراة الصعبة جدا مع الخصم القوي(حطين) لصالحهم والتأهل الى المباراة النهائية.
من جانبه عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مسؤول كرة القدم محمد كعدان، أفصح “للجماهير” عن مكافأة الفوز على حطين يوم غد والبالغة ثمانية ملايين ل.س، لافتا بأن مكافآت الفوز بالكأس جاءت تصاعدية إذ بدأت بأربعة ملايين ، ستة وستصل الى ثمانية، واكد كعدان بأن امور الفريق مبشرة والجميع مصمم على بلوغ النهائي.
رقم العدد ١٦٣٨٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار