30 مليون تصرفها إدارة الحرية بين تسديد ديون ورواتب.. والآمال معقودة على رجال السلة بالكأس.. وشبه معجزة تنقذ القدم !

الجماهير/ محمود جنيد

تنوي إدارة نادي الحرية اليوم أو غدا على أبعد تقدير، صرف قيمة راتب من مستحقات لاعبي كرة القدم والسلة، إضافة لكوادر القواعد و الفئات العمرية لكرة القدم.
وبين رئيس نادي الحرية نور الدين تفنكجي “للجماهير” بأن الرواتب التي ستصرف اليوم وسيتم تأمين غيرها لاحقا، أمنتها الدفعة المحولة من مستثمر “سيريتل” ومقدارها 30 مليون ل.س ذهب منها 17 مليون كوفاء ديون.
وكرر التفنكجي تعاطفه مع الكوادر واللاعبين ومطالبهم المادية في ظل الظروف المعيشية الصعبة جدا، كونه مواطناً يكابد نفس المعاناة، بنفس الوقت الذي أشار فيه الى مساع تبذل لتحسين الواقع.

وحول مشكلة لاعبي رجال السلة ، أوضح رئيس نادي الحرية بأنه اجتمع مع الفريق بعد حضور أحد تدريباته ووعدهم بصرف ما تيسر من مستحقات (راتب) كأضعف الايمان، وطلب منهم بأن يشدوا الهمم لتحقيق بصمة قوية في مسابقة كأس الجمهورية بعد تحديد أعمار اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة ب27 سنة، والاستفادة مما تبقى من مباريات الدوري كتحضير للكأس بعد ضمان البقاء في الدرجة الأولى.
وبالنسبة لفريق الكرة الأول وفرصة نجاته من الهبوط الى الاولى، يرى رئيس نادي الحرية بأنها متعلقة للأسف بنتائج المنافسين المباشرين الذين تمنى تعثرهم (الساحل والفتوة)، وبنفس الوقت تحصيل النقاط المضاعفة من المواجهة معهما.
رقم العدد 16381

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار