شرح ظروف فوز الاتحاد الدراماتيكي أمس على الجلاء.. المهندس”حموي”: البرازيلي مستمر وباشر بإعداد خطته مع فريق القدم الأول ..والعائق هو…؟!!

الجماهير/ محمود جنيد

كان فوز رجال الاتحاد “الريمونتادي” المثير أمس على جاره الجلاء المجتهد في ثامن جولات إياب دوري سلة الرجال بعد التأخر ب 17 نقطة، بمثابة رسالة يحتاجها “الاهلاوية” إثر الإخفاقات الكروية على صعيد الفريق الأول، على أمل انفراج الأمور بعد العسر الكثير، ونهوض النادي بكافة مفاصله وقطاعاته، وتعويض رجال السلة ببطولة تجبر بخواطر الجمهور العاشق.
رئيس النادي ومهندس انتصار الأمس الكابتن باسل حموي وردا على سؤالنا، بين “للجماهير” بأن الفريق لم يكن بوضعه الطبيعي خلال لقاء الأمس وتحديدا الشوط الأول من المباراة بسبب تأثير الصيام على بعض اللاعبين رغم تنبيههم إلى ضرورة الالتزام بنظام غذائي معين خلال شهر رمضان المبارك لتعويض الفاقد.
وأشار المهندس “حموي” إلى جوهر الخلل الفني الذي حصل والمتمثل باستعجال الفوز، و الإخفاق بالتسجيل من تحت السلة ( السلات الثنائية) 11 مرة، إذ لو انها سجلت لكان الفارق 20 نقطة، لكن اللاعبين (يكمل الحموي حديثه) ، استشعروا الخطر في الربع الأخير بامتلاكهم ثقافة الفوز وخبرة التعاطي مع المواقف الصعبة وعادوا بالمباراة وسجلوا انتصاراً مهماً، يؤكد بكيفيته بأن الفريق منافس قوي وقادر بطموح مشروع على كسب رهان البطولتين المحليتين، دون التبخيس من باقي الفرق المنافسة وحظوظها بانتزاع لقبي الدوري والكأس.
ومن جهة أخرى متعلقة بفريق كرة القدم الأول الذي خرج بموسم صفري، ومستقبل المدرب البرازيلي آرثر داسيلفا الذي وردتنا تساؤلات، اعقبتها تسريبات وصلتنا لدى التمحيص بالموضوع، بأنه قد لا يكون على رأس القيادة الفنية لرجال الاتحاد الموسم المقبل، فقد أوضح رئيس نادي الاتحاد بأن المدرب متحمس لإكمال مشروعه المتعاقد معه لأجله وهو بناء فريق قوي للموسم المقبل، وأعطته الإدارة الإيعاز بعد خروج الفريق من نصف نهائي الكأس، بإعداد الخطة المتفق عليها لتنفيذها بشكل مباشر، وأشار الحموي إلى أن العائق الوحيد الذي يمكن أن يكون له تأثيره في هذا الجانب والذي ستسعى الإدارة لتذليله بالتعاون مع الشركة الداعمة، هو مادي بحت.
رقم العدد 16383

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار