ملف الفراغات الخمسة الاتحادية يعود للواجهة .. قطع عرق التحكيم و الحفاظ على الأموال العامة..

حلب / الجماهير

منذ تسلم مجلس الإدارة مهامه بتاريخ ٢٧-٠٧-٢٠٢٠ أولى المجلس موضوع الفراغات الخمسة أولوية قصوى نظراً للضرر المادي والمعنوي الكبيرين اللذين ألحقهما تعطل الموقع عن الاستثمار خلال الأعوام الثلاثة عشر الماضية بالنادي وعوائده الاستثمارية.
تلك كانت مقدمة بيان الإدارة الاتحادية حول موقع الفراغات الخمسة المعلق على أرجوحة نزاع الكر والفر طوال المدة المذكورة سالفا.
و بينت الإدارة الاتحادية في بيانها بأنه وبعد فشل المحادثات مع المستثمر لتجاهله حقوق النادي توجه الفريق القانوني إلى القضاء من خلال الطعن بصحة قرار التحكيم لعدم صحة التمثيل وبالتنسيق الكامل مع اللجنة التنفيذية في حلب والاتحاد الرياضي العام وتم تسجيل دعوى جديدة منذ تاريخ ١١-١٠-٢٠٢٠ تطالب بإبطال القرار بإكساء حكم المحكمين صيغة التنفيذ ، وبالمتابعة المستمرة للملف وبعد تبادل الدفوع مع الفريق القانوني للمستثمر تقرر البت بالدعوى بتاريخ ١٤-٠٤-٢٠٢١ ولكننا فوجئنا بتنحي هيئة المحكمة عن الدعوى وتعيين هيئة جديدة وتحديد موعد جديد للبت بالدعوى بتاريخ ٢١-٠٤-٢٠٢١ ومجددا قررت الهيئة الثانية التنحي عن الدعوى وطلبت تعيين هيئة ثالثة .
وأكدت إدارة نادي الاتحاد بأنها لن تفرط بحقوق النادي مهما يكن وتدعو الى إحقاق الحق في هذا الملف حفظاً لأموال نادي الاتحاد والتي هي أموال عامة وسيبقى هذا الملف قيد المتابعة المستمرة .
رقم العدد ١٦٣٨٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار