مدرب الجلاء يشرح أسباب الخسارة أمام الاتحاد .. د. شكور : أتحمل المسؤولية كاملة.. والتأهل للبلاي أوف متاح .. وحظوظنا وافرة بالكأس

الجماهير/ محمود جنيد

اقترب الجلاء كثيرا من تحقيق الضربة المزدوجة (فوز على الاتحاد في الديربي، وتعزيز الحظوظ بالتأهل إلى المربع الذهبي لدوري سلة الرجال)، لكن الفارق الكبير الذي صنعه رجال الدكتور شكور تهاوى على وقع الانتفاضة الاتحادية في الربع الأخير.
ولم تنقص مدرب رجال الجلاء د. عبود شكور وهو يحمل على عاتقه المسؤولية كاملة لما حصل محللا لاعبيه من أي لائمة، لافتاً إلى أن المنافس كان الاتحاد وعندما تقابل مثله مع فارق الخبرة و القوام، ولو كنت متفوقا بفارق كبير ويبدأ بالانهيار، تتخوف وتتردد من الاستمرار بنفس النهج لتكون الخسارة واردة.
وأشار الشكور إلى أن التطلعات والطموحات تغيرت من بداية الدوري إذ كان المطلوب حينها فقط تفادي الهبوط بسبب الظروف والرهان على شباب النادي الذين تنقصهم التجربة، ومع تحقيق النتائج والعروض الإيجابية مع كبار الفرق قبل غيرها، ارتقت الطموحات مع حسن الظن بالفريق، ليكون مطالبا بالتأهل إلى المربع الذهبي (الفاينال فور ) والمنافسة بقوة، مشيرا إلى أن ذلك ممكن في حال خسارة الوحدة أمام الجيش، وفوز فريقه على الطليعة والوحدة.
وحول حظوظ فريقه بمسابقة كأس الجمهورية مع تحديد اعمار اللاعبين ب27 سنة، أكد بأن ذلك عزز حظوظ الجلاء، لكن ليس وحده فهناك العديد من الفرق التي استفادت من القرار فضلا عن خسارة مجهودات اللاعب حسن وإمكانية غياب اسبر كرد بسبب الإصابة.
وختم الكوتش شكور حديثه، بالتأكيد بأنه ورغم الظروف التي لفت الفريق منذ بداية الدوري، إلا أنه كان يتأمل كمدرب يعشق الانتصارات، مردودا فنيا و نتائج أفضل مما تحقق رغم أنه كان مقبولا، وهو ما سيقاتل لتحسينه.
رقم العدد ١٦٣٨٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار