الأهلي أمام فرصة لقب سلوي منصف منقذ .. العملاق “الصالح”: الاتحاد و الكرامة أوفر حظاً .. والبطولة أقل شيء ممكن أن نقدمه ونسعد به جمهورنا الرائع ..

الجماهير/ محمود جنيد

مازال هنالك متسع من فرصة للتتويج بلقب بطولة تنتظر الجماهير الاتحادية العاشقة حلول وقتها، لتفطر على فرحة تفرج هموم ومنغصات وعثرات الموسم الكروي الرجالي على وجه التحديد، بعد أن أشرقت بسمتان شبابيتان من محيا فريق القدم الأول بطل الدوري الاستثنائي، و السلة الذي استحق التحية و التقدير رغم أنه لم يظفر باللقب.
البطولة التي يراهن عليها الجميع و يأمل بتحقيقها هي دوري سلة الرجال بقيادة شيخ الكار المهندس باسل حموي الذي أكد بقيادته الفنية اللافتة بأن الدهن بالعتاقي، مع روح الباسكت التي مازالت نابضة حية بقلبه وعطائه، بدليل كل ما قدمه مع الفريق بعد تحمله المسؤولية و استلام الدفة، ومازال هناك بقية باقية و تحديات مهمة لانتزاع القمة تبدأ بلقاء الكرامة في الجولة المقبلة وتليها موقعة الجيش، والمواجهتان مهمتان على صعيد الترتيب العام و أفضيلة الأرض فقط ، كمدخل للدور النهائي وهو بمثابة دوري مصغر تتغير فيه المعطيات و الحسابات كما يوضح عملاق الاتحاد الدولي توفيق الصالح الذي يعوَّل عليه كثيرا في المرحلة المقبلة.
ويرى “تيفو” وهو اسم الدلع للصالح لدى الجمهور، بأن فرق الدور النهائي” الفاينال فور” الأربعة مرشحة، ( الاتحاد و الكرامة ) بنسبة أكبر لنيل لقب الدوري الذي سيحسمه صاحب النفس الطويل و الصبر و التفوق في الملعب، وإن شاء الله سيكون الاتحاد مردفاً، ومضيفاً بأن أقل حقوق الجمهور وواجبات اللاعبين هي تقديم فرحة تكون أقل شيء ممكن أن يقدمه لجماهير النادي الوفية العاشقة و التواقة لبطولات تضاف لسجل وخزائن النادي العامرة.
رقم العدد ١٦٣٩٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار