أكد بأن خسارة فريقه أمام الكرامة كانت ظالمة وثمن ردة فعل الجمهور .. النجم وائل جليلاتي: الاتحاد سيظهر بصورة مختلفة تماماً في الفاينال .. وسأحمل كأس البطولة في النهاية

الجماهير/ محمود جنيد

وصف نجم الاتحاد الدولي وائل جليلاتي خسارة فريقه في حلب أمام الكرامة ضمن الجولة الحادية و العشرين لدوري سلة الرجال بالظالمة، مؤكداً بأن فريقه كان رائعاً في تلك المباراة ومتفوقاً بروح الجماعة و اليد الواحدة التي حركها هتاف الجمهور الأصيل خارج الصالة ، لكن تفاصيل معينة سحبت بساط الفوز من تحته وتحديداً الربع الثالث من المباراة الذي توقفت فيه ماكينة الفريق عن التسجيل لينهار الفارق الذي صنعه في الشوط الأول.
وبالنسبة لجلوسه على دكة الاحتياط في تلك الدقائق التي كان يحتاجه فيها الفريق، أوضح الكابتن وائل بأنها خيارات المدرب الفنية الذي يعتمد على المداورة ” روتايشن” بين اللاعبين و هو الأدرى و الأقدر على تقدير الأمور، كونه صاحب الباع الطويل و الخبرة الكبيرة التي يثق الجميع بها.
وتلك أمور ( يتابع الجيلاتي حديثه حول تراجع الفريق في الربع الثالث) ممكن حدوثها وبنفس الوقت يجب معالجتها بعد تدارس ومراجعة الأخطاء لتداركها قبل الدور النهائي الحاسم ( الفاينال فور)، و أشار حرّيف الباسكت “الجليلاتي” كدليل على ماقاله حول المردود الإيجابي إلى ردة فعل الجمهور الإيجابية وتقديره لجهود الفريق وأدائه العالي رغم الخسارة غير المستحقة.
وبالنسبة للدور النهائي الذي سيلتقي فيه رباعي فرق المقدمة، يرى الفنان الجليلاتي، بأن الاتحاد سيظهر في الفاينال فور بصورة نوعية مغايرة كلياً بنسبة 100% ، عما كان عليه في الدوري المنتظم مع حظ أوفر له بالتتويج كونه الأميز بين فرق المربع الذهبي القوية و المميزة التي يحتفظ كل منها بحظوظه باللقب..
آخر رمية مع صافرة نهاية حديثنا مع الجليلاتي كانت أشبه بـ”دانك” قوي ساحق عندما أكد بأنه سيظهر في ختام المنافسة و هو يحمل كأس الدوري كطموح شخصي يؤمن جداً بإمكانية تحقيقه.
رقم العدد 16395

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار