عفرين على مفترق طرق الأضواء .. والجميع مصمم على الصعود

الجماهير – عبد الرحيم طبشو

في إياب الدور النهائي المؤهل للأضواء يلتقي غدا في دمشق المحافظة مع عفرين في مباراة الرد وكان الفريقان قد تعادلا بحلب بهدف لمثله ويحتاج عفرين للفوز بهدف أو أكثر للصعود لدوري الممتاز أو التعادل بأكثر من هدف.
أحمد مدو رئيس نادي عفرين قال: المباراة مهمة جدا وفريقنا تحضر بشكل جدي ومعنويات اللاعبين كبيرة نتمنى إسعاد جمهورنا بالفوز والصعود إلى دوري الممتاز والإدارة لم تقصر أبدا وقد وفرت جميع مقومات النجاح ومستلزمات الفريق والمحافظة فريق كبير والفرص متكافئة.
أما أيمن حبال مساعد المدرب فقال: المباراة هي ثمرة تعب وجهد عام كامل رغم غياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل نورس كوكة للحرمان و محمد عبيد للإصابة إلا أن البدلاء يمكن أن يكونوا على قدر المسؤولية وثقتنا بهم كبيرة ويمكن مشاركة جلال الدكر في بعض مراحل المباراة وسوف نفرح جمهور عفرين وحلب ونجعل العيد عيدين بإذن الله.
وأضاف أحمد عبد الله إداري الفريق المباراة ستكون إثبات للذات ورد اعتبار وأملنا كبير ونحن متفائلون باللاعبين ولن يبخلوا بالعطاء وتقديم كل ما لديهم في أرض الملعب والفوز حليفنا.
وفي دمشق أيضا يلتقي فريقا المجد والنواعير ضمن المجموعة الثانية ومباراة الذهاب انتهت بفوز النواعير بهدف نظيف والأفضلية له ويكفيه التعادل للصعود للدوري الممتاز.
رقم العدد 16396

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار