استقبال رسمي وشعبي حافل لرجال نادي عفرين بعد صعوده إلى الدوري الممتاز

حلب / الجماهير

استقبل أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور وأعضاء قيادة الفرع رجال فريق عفرين المتأهل إلى الدوري الممتاز فور وصوله أمس إلى مدينة حلب في ساحة سعد الله الجابري وسط حشد جماهيري كبير. في حين أعرب العديد من مشجعي نادي عفرين عن سعادتهم بفوز ناديهم في الدقائق الأخيرة من اللقاء وصعوده إلى الدوري الممتاز دوري الأضواء واستعدوا منذ ساعات الظهر لاستقبال رجال ناديهم واستقبالهم بشكل يليق بالفوز العظيم الذي حققوه، حاملين بأيديهم أعلام ناديهم وسط هتافات لأبو الجيل الذي أحرز الهدف في الدقائق الحاسمة.

وأوضح أمين الفرع أن استقبال فريق عفرين الذي عاد إلى الأضواء واجب لتشجيع اللاعبين على المضي قدماً نحو تحقيق الانتصارات التي تليق بمدينة حلب وأهلها ، واليوم نحن نعمل من أجل سورية ومن أجل قائدها وجيشها البطل الذي حرر كل شبر من تراب سورية.

وأثنى منصور على كل شخص من أبناء مدينة عفرين الشرفاء الذين تابعوا أمور النادي سواء من الشعب الحزبية وإدارة النادي وجميع اللاعبين والكادر الفني والإداري لنادي عفرين، مبيّناً أنّ الرياضة الحلبية بدأت تتعافى واليوم عفرين عاد إلى مكانه الطبيعي ولن نقبل إلا بعودة الحرية إلى مكانه والاتحاد إلى وضعه مع حفاظ فريق النيرب على بطولة الصالات للمرة الرابعة على التوالي.

من جانبه، قال بيرقدار رشيد عضو قيادة شعبة عفرين وممثل راعي نادي عفرين أن الانتصار هو لمدينة حلب وفرحتنا كبيرة ، و أن هذا الانتصار أعاد التوازن إلى الرياضة الحلبية بصعود نادي عفرين إلى الدرجة الممتازة.

الجدير بالذكر أن فريق شباب عفرين لعبوا مباراة في مدينة حماه في الدرجة الأولى وحققوا انتصار على نادي المخرم بنتيجة 4 – صفر وستبقى المباراة القادمة تحصيل حاصل وصعوده إلى الدرجة الأولى وفريق الرجال إلى الدوري الممتاز.
تصوير: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار