الجمعيات الخيرية والأهلية بحلب : الاستحقاق الدستوري في موعده هو انتصار وتأكيد على إعمار سورية المستقبل

الجماهير – وسام العلاش

تواصل “الجماهير ” استطلاع آراء فعاليات حلب المختلفة حول الاستحقاق الرئاسي وأهميته ، وكان لأصحاب النشاط الاجتماعي رأيهم في الاستحقاق الرئاسي وأهميته بالنسبة للمجتمع والفرد :

● محمد بابلي رئيس جمعية الرجاء : سورية اليوم تعيش أسمى مظاهر الحياة الديمقراطية وتحتاج من كل فرد سوري أن يشارك في واجب الاستحقاق الرئاسي لأن الشعب السوري ناضل ووقف وقفة شموخ في وجه كل التحديات التي تواجه سورية كما أن هذا الاستحقاق هو حق على كل من يغار على مصلحة ورفعة وتقدم البلد .

● الدكتورة هوري أوسيب كوشكريان رئيسة جمعية القلب الأبيض توضح بأن العيش في وطن آمن ومزدهر ومتحضر يبقى أكبر طموحات الشعب السوري وهذا ما سيعبر عنه الشعب بكل أطيافه من خلال ممارسة حقهم في الانتخاب معطياً صوته لمن يستحقه بجدارة ليعيش الوطن سالماً غانماً حاضناً جميع أبنائه.

● وليد البوشي رئيس جمعية وسام الخير يؤكد على أهمية المشاركة في الانتخابات كونها صمام الأمان لسورية وشعبها ودعماً لاستمرارية انتصارات الجيش العربي السوري كما أنها الخطوة الأساسية لإعادة إعمار سورية المستقبل.

● الشيخ منير عبد الرحيم رئيس جمعية مبرة الإسلام التابعة لوزارة الأوقاف يؤكد ان الاستحقاق الدستوري هو حق ممارسة المواطن لدوره وحقه في الانتخاب هو تعريف لكل إنسان يعبر عن انتمائه ووطنيته وحفاظه على بلده. كما أنه إيمان بقضية سورية ووحدة أراضيها وان التوجه إلى صناديق الاقتراع هو شرف وواجب لهذا البلد العظيم الذي استطاع بفضل جيشه وتضحياته الوقوف في وجه الأعداء مؤكداً أن التوجه إلى الانتخابات سيكون المعركة الحقيقية التي سينتصر بها الشعب السوري في وجه التحديات الخارجية والعدوانية.
ت:هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار