العاملون في الشؤون الاجتماعية والعمل : المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعبير عن الانتماء الوطني

الجماهير -وسام العلاش

تواصل ” الجماهير” استطلاع آراء أهالي حلب من مختلف الفئات العمرية والثقافية والفعاليات الاهلية والرسمية حول المشاركة في عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية ، وكان لفعاليات مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل رأيها :

وأوضح صالح بركات مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بأن الإنتخابات تأتي استكمالاً لمسيرة الإنتصارات التي حققها الجيش العربي السوري مضيفاً بأن الدول المعادية لسورية تراهن على فشل الاستحقاق الدستوري بفرض أجندات خارجية ولكن بصمود ووعي الشعب السوري ستكون المشاركة في الانتخابات بوقتها المعلن هي كلمة الفصل على إفشال كل المخططات التي تسعى لإضعاف سورية مشيراً بأن كل السوريين سيكون لهم الدور الفاعل في كثافة المشاركة .

بدوره بين حسام قره جلي معاون مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بأن ممارسة المواطن حقه في الانتخابات هو مؤشر إيجابي لانتعاش الحياة الديمقراطية وجميعنا سنشارك في هذا العرس الوطني في وقته المعلن.

بينما تضيف سوزان كبه وار في قسم مكتب المتابعة بأن المشاركة في الإستحقاق الرئاسي هو تعبير عن محبة الوطن وانتماؤنا له وتمسكنا بأرضنا وجذورنا كما أن المشاركة في الإنتخابات هي استكمالاً لمرحلة الصمود في وجه الحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية الأم.

وتتابع ناهد الحرح بأنها ستشارك في الإنتخابات وستمارس حقها وواجبها تجاه وطنها وسيكون صوت المواطن مفتاح الإنتصار والتقدم وإعادة الإعمار.

ويضيف عصام العثمان بأن المشاركة في الإستحقاق هو واجب على كل مواطن سوري مضيفاً بأنه سينتخب من سيقود سورية بكل أمانة وحكمة ومن وقف إلى جانب شعبه وجيشه في كل السنوات الماضية من الحرب الظالمة التي استهدفت سورية الحبيبة.

ت: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار