فعاليات شعبية : من يدلي بصوته يوم الانتخابات سيجعل لمعنى الانتصار طعماً حقيقياً

الجماهير – أسماء خيرو

أبدت فعاليات شعبية في لقاء مع ” الجماهير ” استعدادها الكامل للمشاركة في الاستحقاق الرئاسي مؤكدة بذلك تجاوز المحن والصعاب والمضي قدماً ..

● عمار طفة صاحب محل غسيل وكوي قال : سوف انتخب من أجل الوطن وسأكون من أوائل من يدلون بصوتهم يوم الاستحقاق الرئاسي ، لنقول للذين يستهدفون أمن سورية واستقرارها ماضون لبناء الوطن ولن يوقفنا عائق ..

● بسام عاصي صاحب محل الزعيم للمواد الغذائية بدوره أبدى استعداده للمشاركة والإدلاء بصوته من أجل مصلحة الوطن موضحاً بأنه لقد شاهد الكثير من أحداث الدمار والخراب شاهد كيف كانت النار تأكل البيوت بفعل الأعمال الإرهابية إذ كان يواجه الموت بشكل يومي ، ومع ذلك صمد وكافح بكل طاقته ولم يهاجر ، آملاً من جميع السوريين المشاركة في الانتخابات وعدم الرضوخ لرغبات الاعداء .
● محمد أمين رحمون مالك معرض رحمون للأدوات الكهربائية والتكييف أيضا أكد مشاركته في الانتخابات الرئاسية موضحا بأن المشاركة وقفة حق على كل مواطن سوري أن يقفها لنبين للعالم بأجمعه بأن سورية انتصرت وبأن الهجمة الشرسة التي دمرت خيرات البلد وجعلت جميع السوريون يعيشون أياما صعبة وضغوط اقتصادية قاسية ذهبت إلى غير رجعه.

● عبد المنعم بابللي موظف متقاعد ويعمل حاليا في محل لبيع الحجابات .. المشاركة هي واجب وطني وإحساس بالمسؤولية يتمثل بشيء واحد هو بأن من يدلي بصوته يوم الانتخابات سوف يجعل لمعنى الانتصار الذي حققته سورية طعما حقيقيا ..ففي ذاكرة كل مواطن سوري قصة مؤلمة خلفتها الأعمال الإرهابية وخاصة في مدينة حلب ، سنشارك كي نواسي قلوبنا الجريحة ونفرض إرادتنا القوية آملين بأن تعود سورية كما كانت منذ عشر سنوات عندما كانت تنعم بالخيرات والمحبة والألفة ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار