120مليون ل.س تكلفة صعود عفرين للأضواء.. مدو: الحضور المشرف في الممتاز يحتاج 700 مليون ..وإذا لم توضع في حساب النادي فلن أدخل في رهان خاسر.!

الجماهير/ محمود جنيد

كشف رئيس نادي عفرين أحمد مدو “للجماهير” بأن تكلفة صعود فريق النادي الأول لكرة القدم إلى الدرجة الممتازة ناهزت الـ120 مليون ل.س، تبرع بها الداعمون و المحبون من باب الغيرية و الحرص على تواجد الفريق في الأضواء التي تليق بأيقونة الروح (عفرين).
وأكد المدو بأن فضل النادي على الجميع وليس العكس، إذ كان الأمل الذي تعلق بحباله الجميع، و الفرحة التي أحيت قلوباً أتعبتها الأوجاع ..وهذا لا يقدر بثمن أو يقاس بميزان، لافتاً بأن القيادة الرياضية لم تقدم أي دعم مادي للفريق، لأن الإدارة لم تطلبه وهي تعلم بأن ليس لدى القيادة الرياضية ما تقدمه على الصعيد المادي تحديداً.
وحول التصورات الحالية و التحضيرات المزمعة لدوري الدرجة الممتازة، بين رئيس نادي عفرين بأنها مازالت معلقة حالياً على أمل نجاح المساعي التي ستطرق باب “مجموعة قاطرجي” بهدف تقديم الرعاية و الدعم للفريق، وأضاف مدو بأن الممتاز يحتاج إلى هز أكتاف، وميزانية مالية كبيرة، تغطي متطلبات النجاح من تعاقدات وتجهيزات ومصاريف عامة، تقدر بين 600 إلى 700 مليون ل.س، هذا المبلغ ( يضيف المدو) وفي حال عدم توفره ووضعه من قبل الداعمين في حساب النادي، فإنه سيعتذر عن مهمته في الإدارة، لأنه يحترم الجمهور ويرفض الخوض في رهان خاسر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار