أكد بأن المهندس باسل حموي باق كمدرب لرجال الاتحاد. أبو سعدى: لا تستغربوا تأهل الاتحاد و الوحدة إلى نهائي دوري السلة ..ومن الممكن جداً فوزنا باللقب.

الجماهير/ محمود جنيد

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مسؤول كرة السلة مازن أبو سعدى ” للجماهير” بأن المهندس باسل حموي رئيس النادي باق على رأس القيادة الفنية لفريق رجال سلة الاتحاد، حتى نهاية الموسم لعدم وجود أي حاجة للتغيير، أو توفر خيارات مناسبة (من غير المرتبطين بالعمل مع أندية أخرى) ، لها تاريخها وإنجازاتها التي تشفع لها الإمساك بدفة قيادة مركب الفريق في هذه المرحلة الحساسة.
وحول خسارة الاتحاد الفادحة مع الجيش في ختام الدوري والتي ألبت الألسن وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وصفها أبو سعدى بأنها تحصيل حاصل، بوجهين الأول مزعج وغير مقبول بالنسبة للخسارة بتلك الطريقة، و آخر يرى فيه من وجهة نظره الخاصة مصلحة الفريق في الفاينال فور إذ سيواجه فيه فريق الكرامة.
وبالنسبة لحظوظ الاتحاد بالمنافسة على لقب الدوري الحالي و الفوز به ..فقد أكد أبو سعدى بأن ذلك ممكن جداً..جداً..جداً ( كرر ذلك ثلاث مرات)، مضيفاً بأن جميع الفرق ستعود إلى نقطة الصفر وتقلع من جديد في الفاينال فور محتفظة بكامل حظها وآمالها المشروعة بالظفر باللقب، ومردفاً : لا تستغربوا أن يصل الاتحاد و الوحدة إلى الدور النهائي على حساب الكرامة و الجيش، إذ لم يكن أحد من بينها في مأمن من الخسارة في الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار