من هو الفريق الذي رشحه لحمل لقب الدوري؟ النجم “عازارية”: الجلاء سيعوض بالكأس ..والمنتخب قادر على تجاوز قطر والسعودية وبلوغ النهائيات الآسيوية.

الجماهير/محمود جنيد

لم يحالف رجال الجلاء الحظ بالارتقاء لمركز أعلى مما كان في الدوري المحلي، لكنهم فرضوا حضورا لامعاً وتركوا بصمة مميزة في ساحة المنافسة التي برز فيها نجم برتبة ال “one man show” الصاعد بقوة الياس عازارية الذي أكد “للجماهير” بأن فريقه عمل ما عليه ولم يأل جهداً للتقدم أكثر، لكن طموحاته ببلوغ “الفاينال فور”، اصطدمت بواقع بعض نتائج المباريات التي أضاعها الفريق وكانت بمتناوله، وهذا ما سيعطي المجموعة الواعدة الدافع الكبير للتعويض بالكأس وهو اللقب المتاح للفريق مع نظام الأعمار الجديد.
أما توقعاته بالنسبة لهوية بطل الدوري، فقد أشار العازارية إلى عدم وضوح الرؤية تماما بسبب تذبذب مستويات فرق رباعي المقدمة المؤهلين لحمل اللقب مع أفضلية نسبية للكرامة الأكثر تكاملاً من وجهة نظره..
و بالنسبة للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة، فقد أعرب العازارية عن بالغ سعادته بتجديد الثقة به ودعوته لمعسكر كازان التدريبي التحضيري لبطولة ودية بلبنان استعداداً للاستحقاقات الرسمية، متوسماً الخير بقدرة المنتخب على تجاوز المنتخبين القطري والسعودي في النافذة الثالثة والتأهل للنهائيات الآسيوية، ومؤكدا على بذل قصارى جهوده لتثبيت مكانه في صفوف المنتخب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار