العاملون في الخطوط الحديدية : المشاركة اليوم بمثابة رد الأمانة للوطن وسيترجم الشعب السوري الأقوال بالأفعال يوم الاستحقاق الرئاسي ..

الجماهير أسماء خيرو .

” سنشارك لأن سورية ماكانت ولن تكون إلا لمن ضحى وصمد وقاوم ولمن تمسك بها..” كلمات كانت تتردد بشدة على ألسنة المواطنين الذين التقت بهم ” الجماهير ” خلال رصد آرائهم حول الانتخابات الرئاسية ومن بينهم العاملون في مؤسسة الخطوط الحديدية .

● المهندس خالد حج ابراهيم مدير فرع حلب للخطوط الحديدية السورية قال :الاستحقاق الرئاسي حق وواجب وطني وأبناء حلب اليوم معنيون بإنجاح العملية الانتخابية بعدم التردد بالإدلاء بأصواتهم حتى لاتضيع حقوق من صمد واستشهد ، فالنصر سيكتمل بالمشاركة فلا يكفي قول الشعارات على السوريين أن يعززوها بالعمل. موضحا بأن يوم السادس والعشرين يوم مهم جداً في حياة السوريين وتأتي أهميته أنه جاء بعد عشر سنوات من حرب غير منطقية إنه يمثل الأمن والأمان والاستقرار لوطن عانى الكثير الكثير .

● فيما عبد المنعم أبو صالح أمين الشؤون الصحية والاجتماعية في محطة القطار قال بأن يوم الاستحقاق الانتخابي يوم تاريخي سيكون فاتحة خير على جميع السوريين لأنه يؤكد بأن الشعب السوري انتصر أمام القوى التي أرادت أن تحطم إرادة الإنسان السوري ، فالمشاركة اليوم بمثابة رد الأمانة للوطن وسيترجم الشعب السوري الأقوال بالأفعال يوم الاستحقاق الرئاسي بالتوجه إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم ليبرهنوا للعالم بأن سورية نهضت من جديد وتتجه نحو مستقبل أفضل .
● يحيى عجاج رئيس القطار أوضح بدوره بأن مشاركته هي انتصار حقيقي واضح كالشمس على كل من تآمر على سورية وسرق فرحتها وهجر أبناءها معبرا عن شعوره بالسعادة والفرح بمشاركته بيوم الاستحقاق الرئاسي .
● وأضاف حسني اسماعيل أحد العاملين في محطة القطار بأنه سيشارك لأن من حقه بأن يبدي رأيه ويمارس حريته بالاختيار مضيفا كوني مواطن مسؤول اليوم علي أن أشارك وأقف إلى جانب وطني وقفة عز وفخار لأثبت فيها حبي للوطن مؤكداً بأن سورية ماكانت ولن تكون إلا لمن صمد وضحى وقاوم ولم يتخلى عنها ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار