تجمع شعبي جماهيري في حيي الزهراء والنصر دعما للاستحقاق الرئاسي

الجماهير : هنادي عيسى

أعرب أهالي حيي الزهراء والنصر عن دعمهم للاستحقاق الرئاسي من خلال تجمع شعبي جماهيري لأهالي الحيين أقيم أمام جامع عائشة عبر فيه المشاركون عن تمسكهم بقرارهم الوطني ودعمهم لسيادة الوطن .
● مختار حي الزهراء نادر شريفة : جئنا اليوم لندعم الاستحقاق الرئاسي الذي يأتي استكمالا لانتصارات الجيش العربي السوري وتضحياته وصموده ، ولنوصل رسالة للعالم والدول المتآمرة علينا أننا أصحاب حق وسيادة وقرارنا هو اختيارنا ولنقول أننا سنستكمل مسيرة الصمود التي خضناها في السنوات العشر الماضية من خلال الإدلاء بصوتنا في صناديق الاقتراع .
● مختار حي النصر محمد ناصيف : أهالي الحي هنا اليوم لؤكدوا أنهم سيشاركون في الاستحقاق الدستوري المنتظر الذي هو حق وواجب على كل سوري والذي يأتي تتويجاً لصمود وانتصار الجيش العربي السوري .
● وضاح بوسطجي : نحن هنا اليوم لنرد جزء من هذا الوفاء وندعم الاستحقاق الرئاسي الذي يأتي استكمالا لانتصارات الجيش العربي السوري ونؤكد أننا سنشارك في هذا الواجب الوطني ونبعث رسالة صمود وتحدي إلى العالم أجمع.
● تيسير حموي : اجتمعنا هنا اليوم لنقول كلمتنا ونوصلها للخارج أننا سنكون كما الجيش العربي السوري جنوداً أوفياء لوطننا وسندعم ونشارك في الاستحقاق الرئاسي المرتقب الذي يأتي استكمالا لانتصار جيشنا الباسل وسنقول نعم للاستقرار وللأمان للعمل و للتقدم والحرية نعم لمستقبل سورية .
● أبو عمر : اجتمعنا اليوم نحن أهالي الحيين لنقول كلمتنا وندعم الاستحقاق الدستوري الذي هو حق لنا وواجب علينا ولنؤكد أننا شعب ذو سيادة واستقلال وقرارنا بيدنا وسنختار من نراه أملنا ومستقبلنا .


ت : جورج أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار