هل تكون الخامسة ثابتة وتحسم قضية الفراغات الخمسة؟ عضو إدارة #الاتحاد “المرتيني”.. يشرح ويوضح مجموعة من الأمور المتعلقة بالمشاريع و الشأن الاستثماري …

الجماهير/ محمود جنيد

مازال هناك متسع من الأمل بالعمل داخل أسوار القلعة الاتحادية الحمراء، فظلمة الخيبة داخل نفق فريق كرة القدم الأول، لن تستطيع أن تحيل الواقع إلى مأتم على طول الطريق المتشعب الذي فيه ما فيه من أضواء متسللة من لجج الأنواء، و محطات وتحديات وعلى رأسها قضية الفراغات الخمسة الجدلية المعقدة ، التي جددت حضورها في الأروقة القضائية بعد أن أعادتها إدارة النادي للواجهة على أمل إلغاء الحكم الذي مدد عقد المستثمر، مع رفع بدل الاستثمار إلى قيمة هناك من يراها مجحفة جداً، وغير منصفة للنادي، إذ أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مسؤول مكتب المنشآت المهندس رصين مرتيني “للجماهير” بأن الإدارة لديها الثقة الكاملة بالقضاء، متمنياً البت بالقضية( تأجل أربع مرات) في الجلسة المقبلة المقررة في الثامن من حزيران المقبل، وأن يحق الحق فيها.
واستفاضة بالحديث مع عضو الإدارة الاتحادية المهندس مرتيني حول عديد الأمور المتعلقة بمشاريع واستثمارات النادي وما يلفها من تساؤلات تحتاج للتوضيح، أفصح لنا بأن صالة النادي متعددة الأغراض تتواصل الأعمال المدنية فيها، وسيتم الانتهاء منها خلال فترة تتراوح بين أربعة إلى ستة أشهر، مع إمكانية وضع الصالة بحلتها الحضارية المتكاملة في الاستثمار الرياضي مطلع العام المقبل في حال تم الحصول على التمويل المناسب لمشروع فرش الصالة بالباركيه.


وبالنسبة للمشاريع الأخرى المطروحة على بورصة التداول منذ فترة، ومستجدات أحوالها، وإن كان هناك تغيير في برنامج الأولويات، بيّن مرتيني أن مشروع “كافيه” النادي الذي يضم المتحف والمتجر سيطرح مجدداً للاستثمار ضمن مزاد علني خلال حزيران المقبل بصيغة استثمارية مرنة، ودون أن يكون له أي ارتباط بموضوع الصالة، بينما التوجه المتعلق بصيانة وإصلاح باقي الملاعب التدريبية، يضيف عضو الإدارة الاتحادية، مرتبط برصد موازنة من قبل الاتحاد الرياضي.
وحول المحال المستثمرة منذ فترة عشر سنوات، والتي تنتهي مدتها العقدية من بداية آب المقبل، أكد مرتيني أن هناك مجموعة من المحال ستطرح للاستثمار تباعاً اعتباراً من تموز المقبل، مع توقعات بارتفاع القيمة الاستثمارية بصورة ملبية ومقبولة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار