#نسور_قاسيون يحلقون برباعية أمام المالديف ويبلغون النهائيات الآسيوية والدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم

الجماهير / محمود جنيد

بفوزه على منتخب المالديف ..ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المشتركة، حجز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وبشكل رسمي مقعده في النهائيات الآسيوية التي تستضيفها الصين 2023، والدور الثاني الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.
وسجل أهداف منتخبنا كل من محمود المواس “هاتريك” عند الدقائق 29، و من علامة الجزاء 45+1، و71 ، وإياز عثمان أيضاً من علامة الجزاء عند الدقيقة 34.
وشهدت المباراة التي تسيدها منتخبنا من بابها لمحرابها محققا معادلة الأداء والنتيجة طرد لاعبنا ليتابع المباراة بعشرة لاعبين.
ورفع منتخبنا رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة (العلامة الكاملة) في صدارة المجموعة قبل جولتين من ختام الدور الأول، من ستة انتصارات جاءت على حساب الفلبين 5/2 وعلى المالديف 2/1 وعلى غوام 4/صفر وعلى الصين 2/1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2/1، واليوم على المالديف مرة ثانية.
ويلتقي منتخبنا مع منتخب غوام في السابع من حزيران الجاري عند الخامسة مساء بتوقيت دمشق، ومع منتخب الصين في الخامس عشر من هذا الشهر عند الثامنة مساء، وذلك وفقاً للمواعيد الجديدة التي حددها الاتحاد الآسيوي بعد أن تم نقل ما تبقى من مباريات تصفيات المجموعة الأولى من الصين إلى الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار