بشائر #اتحادية تخترق حاجز الصمت.. خطوة واحدة لإنجاز نقل #ملكية المنشآت باسم #النادي.. تحركات مهمة في مقر #الجميلية ..وتعديلات على #الصالة ..و #كادر محترم لفريق رجال #القدم ..و #مهاجم هداف..

#الجماهير/ #محمود_جنيد

كان لدينا شعور ما بأن الهدوء أو الصمت المطبق الذي تنتهجه الإدارة الاتحادية من باب الاستعانة على قضاء الحوائج بالكتمان، يسبق البشائر رغم الغموض الذي يكتنف مصير الإدارة، بانتظار الزيارة المرتقبة لرئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا إلى حلب وحسم الأمور واتضاح الرؤية على جناح السرعة دون استنزاف المزيد من الوقت الثمين.
أولى البشائر والخطوات المهمة والتي ستفتح الباب للأندية الحلبية الاخرى (الحرية، الجلاء) للحذو حذوها، تتعلق بأحد أهم الملفات وهو نقل مكلية الأراضي، حيث وقع بين أيدينا قرار صادر عن المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب بالموافقة وبالإجماع:
إحداث قرار عقار من الأملاك العامة يتضمن بقعة منشآت نادي الاتحاد الرياضي الواقعة في حي الشهباء، والموافقة على تنزيل هذا العقار من الأملاك العامة إلى أملاك الوحدة الإدارية الخاصة، وتخصيص هذا العقار والذي اكتسب رقم محضر /14143/ منطقة عقارية رابعة إلى نادي الاتحاد الرياضي.
وماسبق وهو مبني على أحكام القوانين الصادرة عن المرسوم التشريعي رقم /107/للعام 2011، ومحاضر اللجان والقرارات النافذة، يعني بأنه بقي إجراء واحد متبقي لنقل ملكية العقار لتصبح المنشأة باسم نادي الاتحاد، وهو صدور بيان من السجل العقاري بذلك.
وبالنسبة لمقر نادي الاتحاد القديم في حي الجميلية، تجري المساعي كما علمنا، لإيجاد الصيغة القانونية لتثمير أرض النادي(الملعب الإسفلتي) ضمن تسوية معينة مع المالكين الأصليين تضمن استفادة النادي من نسبة من قيمة الاستثمار، وبالنسبة للمقر الذي تتبع ملكيته للنادي، هناك فكرة لاستثمار مطرحين مطلين على الشارع المؤدي إلى شارع زكي باشا (فريشو) وبقية المساحة المتاحة بإنشاء صالة لألعاب القوة.
أما صالة النادي متعددة الأغراض التي تكفلت مجموعة قاطرجي باستكمال إنجازها، فقد أقرت تعديلات صيغتها الإنشائية الأساسية، وأهم تلك التعديلات تنفيذ الأرضية(باركيه) بدلاً من الأرضية الصلبة، كما ستزود الصالة بساعة الكترونية (تقدمة من الاتحاد الرياضي العام).
أما الهم والاهتمام، المتمثل بفريق كرة القدم الأول، فقد نمي إلينا بأن هناك مفاوضات متقدمة مع كادر تدريبي سينال التأييد والإجماع عليه وهو من أبناء النادي، كما أن الأولوية حاليا للتعاقد مع مهاجم هداف من طينة فنية مميزة جدا.
ختاماً نقول بأن تلك خطوات و مساع حثيثة وتحركات قائمة نتمنى أن تكلل بالظروف المساعدة على النجاح ، الذي يرضي #الجماهير الاتحادية العظيمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار