تغييرات في سلة الحرية ..ومقترح الحلو يخضع للمفاضلة!.

الجماهير/محمود جنيد

تعتزم إدارة نادي الحرية اجراء تغييرات في الكادر التدريبي لفريقها الأول سيداتها لكرة السلة الذي هبط إلى مصاف أندية الدرجة الثانية في الموسم الفائت .
هذا ما أكده رئيس النادي نور الدين تفنكجي موضحاً بأن خطة الإدارة والمشرفين على ملف كرة السلة تقوم على أساس ضخ الدماء الجديدة في عروق الفريق، والاعتماد على لاعبات فريق الناشئات، لتأسيس فريق قوي يخدم النادي مستقبلا.
وأفصح رئيس نادي الحرية عن إملاء الشاغر في المنصب التدريبي لفريق أشبال الحرية، بتعيين المدرب جرجس كرد مدرباً للفريق الذي كان الكرد مدربه وعمل معه بدأب طوال فترة ازمة الحرب قبل أن يتم تغييره.


وأشار التفنكجي إلى أن تلك الخطوات تأتي كمنطلق للتغييرات التي فعّلتها الإدارة لتصحيح مسار لعبة السلة في النادي وإعادة تمكين وتمتين قواعدها للنهوض ببناء قوي وسليم.
ومن جهة أخرى وفيما يتعلق بفريق كرة القدم الأول وهوية مدربه ومقترح تعيين الكابتن عبد اللطيف الحلو، فقد بين التفنكجي بأن الإدارة رفعت مقترحها للمكتب التنفيذي ع/ ط اللجنة التنفيذية بحلب، بخصوص تكليف الكابتن عبد اللطيف بالمهمة بموجب استثناء كونه عضو إدارة ولايمكنه الجمع بين مهمتين (إدارية وفنية)، مردفاً بأنه وحتى في حال المصادقة على المقترح، سيدخل الكابتن الحلو ضمن مفاضلة بين الخيارات الأخرى المقترحة، قبل حسم هوية المدرب من قبل مجلس الإدارة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار