كشف أسباب خسارة منتخبنا الوطني أمام السعودية .. أبو سعدى “للجماهير” : وضع رجال سلة الاتحاد مبشر جداً … وأي مدرب يحلم بتدريبه

الجماهير/ محمود جنيد

يلتقي فريق رجال سلة الاتحاد بضيفه الوحدة عند السابعة من مساء اليوم على أرضية صالة الأسد الرياضية بحلب، بمباراة ودية استعداداً للدور نصف النهائي من دوري كرة السلة الذي يجمع الاتحاد مع الكرامة والوحدة مع الجيش، وكان الاتحاد التقى الجلاء ودياً وفاز عليه بفارق سبع نقاط.
وأشار الكابتن محمد أبو سعدى الذي يقود تدريبات الاتحاد حالياً، إلى أن الفريق وبمن حضر من اللاعبين المنقوصين من لاعبي المنتخب الوطني، قدموا مباراة جيدة أمام الجلاء وخرجوا بالفائدة الفنية المرجوة.
وأكد أبو سعدى بأن أي مدرب يتمنى بل يحلم بأن يدير الدفة الفنية لفريق الاتحاد، الذي يمتلك مجموعة ممتازة، وأموره حالياً تسير بصورة منتظمة، ومبشرة جداً استعداداً للقاء الكرامة في الفاينال فور، و التي ستكون معبراً للفريق إلى الدور النهائي.
وتمنى لو أنه استلم مهمة تدريب فريق الاتحاد قبل فترة كافية ليكون لديه متسع من الوقت لتطبيق أفكاره، خاصة وأن لاعبي المنتخب المشاركين معه في النافذة الثالثة للتصفيات الآسيوية لن يلتحقوا بالفريق إلا قبل أسبوع من مواجهة الكرامة، ومع ذلك ( يضيف أبو سعدى) كل شيء على مايرام و الأمور مبشرة.
وحول خسارة منتخبنا الوطني المخيبة اليوم أمام نظيره السعودي، بين أبو سعدى بأن أخطاءً بسيطة مثل التبديلات الكثيرة في بداية الربعين الأول و الثاني، و عدم ظهور اللاعب الأجنبي الذي لم يتمكن من التعامل مع الدفاع الضاغط، و بعض اللاعبين المحليين بالمستوى و العطاء المطلوبين قياساً بما يقدمونه في الدوري، و غياب عبد الوهاب الحموي المؤثر، كذلك وائل جليلاتي، كل تلك عوامل سببت الخسارة الصعبة بعد لقاء ندي ( كلوز) لم يحسم إلا بعد التمديد.
ويرى أبو سعدى بأن حظوظ منتخبنا بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية، مازالت قوية وقائمة، شريطة فوز إيران المتوقع ( منطقياً)، على السعودية مقابل فوزنا على قطر في المباراة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار