مفاوضات مع الكابتن السباعي لقيادة فريق النادي الأول لكرة القدم … المهندس حموي : نحن مع ما ترتئيه القيادة الرياضية بخصوص مصير الإدارة ..و الرياضة ربح وخسارة.!!

الجماهير/ محمود جنيد

أفصح المهندس باسل حموي رئيس نادي الاتحاد “للجماهير” عن مفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة، تمت من قبل الإدارة مع الكابتن ياسر السباعي، لتوليه القيادة الفنية لفريق النادي الأول لكرة القدم.
وحول الزيارة المرتقبة لرئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا إلى حلب التي يصلها مساء اليوم الاثنين، و التي ستحدد مصير الإدارة بشكل نهائي ( إعفاء، ترميم، تجديد ثقة)، أكد الحموي بأنه، سيكون مع أي خيار يمكن أن يتخذه رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا وسيباركه ( تغيير، كف يد، إقالة، ترميم…) بما فيه مصلحة نادي الاتحاد و الرياضة الحلبية التي يعد ” المعلا” من الأشد حرصاً عليها.
وأشار رئيس نادي الاتحاد إلى أن مشكلة النادي تتلخص، بعدم تحقيق لقب أو منافسة قوية بالنسبة لفريق كرة القدم الأول (اللعبة الشعبية الأولى وواجهة النادي)، رغم أنه وصل إلى نصف نهائي كأس الجمهورية، وخرج منه بركلات الترجيح، إلا أن مشكلاته الداخلية البحتة، أثرت على حضوره وترتيبه الذي لايليق بكرة الاتحاد العريقة، وتلك المشكلات هناك كادر للفريق كان يجب عليه التعامل معها وحلها بالدعم والتنسيق مع الإدارة وليس رئيس النادي الذي لديه مهام أعم و أشمل.
وتساءل الحموي: لذا كل هذه الحملة المناوئة للإدارة، رغم أن النادي ومنذ عقد ونصف من الزمن لم يحقق بطولة الدوري سواءً على صعيد فريق القدم أو السلة..
وأضاف: الرياضة ربح وخسارة وإدارة نادي الاتحاد عملت بأقصى طاقتها لتحقيق تطلعات الجمهور العاشق و الذي يستحق الفرح و الألقاب، ومازالت تخطط وتفكر وتحاول وتسعى.
وواصل: نادي الاتحاد ليس فريق لعبة واحدة، بل هناك فرق أخرى بصمت وقواعد وفئات عمرية وملفات أخرى يتم الاشتغال عليها.
وأتم: تغيير الإدارات بصورة متلاحقة، ليس صائباً لأن الاستقرار أهم عوامل النجاح الذي يحتاج لبصمة التوفيق، وهناك إدارات أندية لم تحقق نتائج كبيرة، لم تهاجم أو تقل، لأن هناك كوادر يمكن التعامل معها وتغييرها لتصحيح مسار أو ترميم فشل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار