بالقدم بالسلة ..خلوا الفرحة #سورية.. #نسور_قاسيون : على موعد مع التحليق العالي فوق سور #الصين

حلب / الجماهير

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يوم غد الثلاثاء نظيره الصيني في ختام مبارياته ضمن المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المشتركة، بعد ضمان تأهله الى نهائيات كأس آسيا في الصين 2023، والدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر من موقع الصدارة.
وبعد فرحة تأهل منتخبنا الوطني لكرة السلة إلى النهائيات الآسيوية في اندونيسيا بفوزه اليوم على قطر، ينتظر الجمهور السوري فرحة مماثلة بتحقيق نسور قاسيون الفوز على المارد الصيني في مباراة تعتبر تكسير عظم ستكشف عن الجوهر الفني لمنتخبنا، أمام خصم مدعم بعدد من المجنسين ومن بينهم برازيليون يسعى لرد دين خسارته ذهاباً امام منتخبنا.
وفي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة منتخبنا الصين مساء الغد، قال نادر داوود مساعد المدرب نبيل معلول: “تحضيراتنا جدية وقوية ونسعى لاستكمال مسيرتنا الطيبة وتحقيق الفوز على منتخب الصين”.
وأضاف: “هنالك تغييرات كبيرة في المنتخب الصيني وخصوصاً انضمام لاعبين مجنسين جدد، ولكن درسنا الخصم وحددنا نقاط القوة والضعف لديهم”.
وأشار الداوود إلى أن صدارة المجموعة تعطي منتخبنا الحافز الكبير.
وتابع حديثه: “مستعدون بشكل كبير بقيادة المدرب نبيل معلول، وليس لدينا مباراة تختلف عن أخرى أو منتخب عن آخر، لكل مباراة حساباتها وظروفها ومسؤولية كبيرة لإسعاد الجماهير السورية”.
فيما تحدث اللاعب مؤمن ناجي: “تحضيراتنا جيدة مع الجهد الكبير الذي يقدمه لنا المعلول والإطار الفني، تحضرنا لتحقيق الفوز ورسم البسمة لجميع السوريين”..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار