جامعة حلب بطلة الجامعات لكرة الصالات

الجماهير – عبد القادر كويفاتيه

توج الدكتور ماهر كرمان رئيس جامعة حلب والسيدان فاروق حداد وعبد المنعم رياض عضوي فرعي حلب للجامعة والمدينة منتخب جامعة حلب الذي فاز ببطولة الجامعات لكرة الصالات التي استضافتها صالة الأسد الرياضية بحلب على مدار أربعة أيام بعد فوزه بالمباراة النهائية على منتخب معاهد حلب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وحلت جامعة البعث بالمركز الثالث بعد فوزها على حماة (8/2) ونال فريق القنيطرة لقب الفريق المثالي ومصطفى تتان من حلب أفضل لاعب وفواز محاميد من درعا أفضل حارس.
وقال الدكتور ماهر كرمان رئيس الجامعة عن البطولة بأنها نشاط طلابي الهدف منه تحقيق التواصل مع المجتمع لأنها خلقت تنافسا واضحا بين الفرق وحققت مقولة أن الرياضة حياة وأكدت البطولة جاهزية جامعة حلب رياضيا من خلال تنافسها مع الفرق مؤكدا بأن الرياضة منافسة شريفة لكل الفرق وتمنى للفرق البقية أن تحقق في القادمات نتائج أفضل.
أما السيد إياد طلب مسؤول مكتب النشاطات الرياضي في المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية فأشار إلى أن البطولة خلقت تنافسا جيدا وحققت الغاية التي من أجلها أقيمت وهي توجيه رسالة لكل العالم بأن سورية تعيش حالة وطنية لا مثيل لها وتحتفل اليوم بالولاية الجديدة للسيد الرئيس بشار الأسد.
وقال جمال هدلة مدرب منتخب جامعة حلب بأن فريقه قدم عرضا جيدا في البطولة كما قدمت البطولة الحالة الصحيحة التي تعيشها حلب وسورية وهي تحتفل بالولاية الجديدة للسيد الرئيس.
أما محمود اسكيف من منتخب جامعة حلب هداف فريقه ب (13) هدفا وصف البطولة بأنها جيدة وحققت الغاية التي من أجلها أقيمت.
أما زياد الشيخ عمر رئيس فنية حلب لكرة الصالات فقد شكر الجميع على هذا اللقاء الكبير الذي تنافست فيه (19) جامعة بين خاصة وعامة وبكوادر شابة ومعطاءة قدمت كل ما تملك من أجل إنجاح هذه البطولة. وشكر الجميع على ما حققته هذه البطولة من نجاح لافت للنظر.
فيما رأى أيمن رضوان من اللجنة الفنية للبطولة أن البطولة كانت رائعة تنظيميا وفنيا إذ كثرت الخامات الجيدة للاعبين المشاركين وأظهرت قدرتهم المثالية على تمثيل هذا النشاط الرياضي الجديد في ميدان ألعابنا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار