أكد على أن الكرنفال الرياضي بحلب عبر عن محبة الرياضيين للرئيس الأسد … ” معلا “: رياضة حلب يجب أن تكون أفضل .. ونقدم لها الأفضل ..وصالة الحمدانية الدولية ستجهز خلال أيام

الجماهير/ محمود جنيد

احتفالاً بنجاح الاستحقاق الدستوري الرئاسي، وفوز السيد الرئيس بشار الأسد بمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية لولاية دستورية جديدة، أقيم اليوم في محافظة حلب وفي صالة نادي الجلاء في حي تجميل الأشرفية، كرنفال رياضي تضمن فقرات وعروضاً في الرقص التعبيري، والباركور، إضافة لمباراة استعراضية بكرة السلة جمعت نخبة من نجوم كرة السلة السورية والعربية المعتزلين، أعادتنا بماقدم فيها من لمحات رائعة إلى أيام زمن كرة السلة الجميل.

وأعرب رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا عن سعادته الغامرة بتواجده في حلب وضمن الاحتفالية المميزة التي تألق فيها نجوم وقدامى كرة السلة، تعبر عن محبة الرياضيين بحلب للسيد الرئيس بشار الأسد، الذي قال بأن حلب في عيونه وقلبه، وهي بالتالي في عيون وقلب كل السوريين الذين أقاموا الأفراح على شرف الانتصار بالاستحقاق الدستوري .
وبالنسبة لمدى رضاه عن رياضة حلب وواقعها العام، أكد رئيس الاتحاد الرياضي المعلا بأنه من المطلوب بأن تكون أحسن مما هي عليه، وبنفس الوقت مطلوب من القيادة الرياضية بأن تقدم أكثر لرياضة حلب.

وكشف “معلا” عن قرب انتهاء الأعمال في صالة الحمدانية الدولية وأنها ستكون جاهزة خلال أيام قليلة مقبلة، وأن هناك افتتاح مميز لهذه الصالة كما كان هناك افتتاح مميز لملعب الحمدانية الدولي.
نجوم سلتنا المعتزلين محمد أبو سعدى وجاك باشاياني، أديب مكتبي، د.عبود شكور. ولاعبتنا الدولية السابقة ومدربتنا الوطنية ماجدة مغامز والمدربة شيرين شيخ اسماعيل، جميعهم عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في مثل هذه الاحتفالية الرائعة برمزيتها التي تحتفي بانتصار سورية بالاستحقاق الدستوري وإرادة الشعب السوري وخياره وقراره بانتخاب السيد الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية، كذلك اللمة الحلوة و الاستمتاع بلعب كرة السلة من جديد .

حضر الكرنفال أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بحلب وابن لعبة السلة والحكم الدولي الأسبق أحمد منصور، وعضو المكتب التنفيذي ورئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد السلة المهندس علاء جوخه جي، وفعاليات رسمية ، وجمهور من الرياضيين.

هدية رمزية (قميص يحمل صورة السيد الرئيس بشار الأسد وشعار المرحلة الأمل بالعمل) قدمها “المعلا” لرئيس اتحاد السلة المؤقت علاء جوخه جي، تكريماً له على انجاز تأهل منتخبنا السلوي الى النهائيات الآسيوية.
كما تم تقديم شهادات تقدير “كأس الفرح”، للاعبي الفريقين المشاركين، والفعليات التي ساهمت بالتنظيم..

أمين فرع حلب للحزب أحمد منصور، المدربان العريقان جورج ليون وباسل حموي(رئيس نادي الاتحاد حاليا)،الحكم الدولي ماجد سنجقدار، الحكم الدولي عبد الغني غنوم، الحكم الدولي محمد ادلبي.
أمين سر فنية سلة حلب ومراقب المباراة مازن تاج الدين.

د.ماهر خياطة، د.ارام اواديسيان، ماهر عبد النور، مازن ابو سعدى، جورج شكور، اديب مكتبي، جاك باشاياني، ماجدة مغامز، محمد أبو سعدى، عثمان قبلاوي، زيد قجة، د.بسام حايك
تصوير: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار