جودو الحرية يسيطر على بساط التجارب الانتقائية للأشبال .. حريتاني : قاعدتنا قوية وواسعة.. وصدارة بطولة الجمهورية هدفنا

الجماهير/ محمود جنيد

انتزع فريق أشبال جودو نادي الحرية المركز الأول ودون منازع في تجارب انتقاء منتخب حلب الذي سيشارك في بطولة الجمهورية التي تستضيفها دمشق في السادس والعشرين من حزيران الجاري.
وحقق لاعبو الحرية المركز الأول في سبعة أوزان من أصل تسعة ممكنة في التجارب التي أقيمت اليوم في صالة الأسد الرياضية لأعمار (2007/2008/2008)، ليكون لهم المتسع الأكبر ضمن صفوف منتخب حلب: (وزن 34 كغ أحمد درويش، وزن 42 كغ أحمد منافيخي، وزن 46 أحمد بي، وزن 50 كغ محمود عليلة، وزن 60 كغ كرم شقرا، وزن 66 مصطفى ركبي)، فيما ذهب الوزنان المتبقيان لكل من المراكز التدريبية لوزن 38 كغ عمر خلوف، ووزن 55 كغ الذي فاز لاعب الاتحاد محمد حجازي المركز الأول فيه.
وأكد مدرب الحرية المتفاني محمد حريتاني، بأن النتيجة المميزة التي حققها جودو الحرية اليوم هي ثمرة تعب سنوات من العمل ضمن الفئات العمرية والقاعدية، والذي لم يتوقف حتى خلال أزمة الحرب وتحت القذائف التي كانت تتهاطل على مركز توفيق العلبي (مصنع اللاعبين) ومحيطه، لأن الهدف الموضوع هو تفريخ الأبطال على مستوى نادي الحرية وحلب، وسورية أقوى من جميع الظروف .
وبين حريتاني بأن قواعد الجودو في نادي الحرية متينة وقوية، وهو ما ستثبته نتائج بطولة حلب المقبلة للناشئين، والتي لن يقبل فيها بغير المركز الأول.
وشكر حريتاني وهو المدرب صاحب الأفعال، رئيس نادي الحرية نور الدين تفنكجي، وعضو الإدارة مازن حلاق على الاهتمام والمتابعة، والدعم ومنه تقديم قمصان عليها شعار النادي، ظهر فيها اللاعبون بحلة حضارية و موحدة في تجارب اليوم.
وأكد حريتاني وهو أحد أبطال لعبة الجودو السابقين، بأن منتخب حلب يشارك في بطولة الجمهورية للأشبال وهدفه المنافسة على المركز الأول بقوة والعودة إلى حلب بنتائج مشرفة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار