أجسام مميزة في بطولة حلب “للفيزيك” … خياطة : لدينا حظوظ وافرة في بطولة الجمهورية.. وسنشارك بمنتخبين لحجز أماكن في منتخب بطولة العرب

الجماهير/ محمود جنيد

احتفالاً بانتخاب الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية لولاية دستورية جديدة، والاستعداد لمنافسات بطولة الجمهورية التي تستضيفها حمص أواخر الشهر الجاري، أقيمت اليوم في صالة البطولات في المدينة الرياضية بحلب، بطولة حلب لبناء الأجسام لفئة “الفيزيك” بمشاركة 37 لاعباً مثلوا ستة أندية حلبية (الشرطة، الحرية، الاتحاد، الجلاء، جيش حلب، عمال حلب).

وأسفرت منافسات البطولة التي تابعها جمهور حماسي كبير على الطبيعة تفاعل وشجع بحرارة، عن فوز شرطة حلب بالمركز الأول بجدارة ب61 نقطة، تلاه الحرية 28 نقطة، فالاتحاد ثالثاً 24 نقطة، والجلاء رابعاً 23 نقطة، والجيش خامساً 8 نقاط، العمال.
وعلى صعيد النتائج الفردية وحسب الأطوال جاءت النتائج على النحو التالي:

* طول 173:
الأول/ محمد بشير فارس
الثاني/ معاوية عيسى قدور
الثالث/ محمد تسقية
الرابع/أحمد فؤاد شحط
الخامس/ طلال أبو عاصي
السادس/ محمد نور حبال.
*طول 176:
الأول/ يزن حسن
الثاني /عبد الله مدنية
الثالث/ عبد الكريم الحسكير.

*طول 179 سم:
الأول/ عادل ميري
الثاني/ بلال جبيلي
الثالث/ محمد حاج ياسين علوه
الرابع/ محمد بدر حلو
الخامس/ محمد نور عويلة.
*طول +179
الأول/ محمد فؤاد ناشد
الثاني/ حسين صلاح الدين
الثالث /مصطفى حجو
الرابع /عبد الحي خالوصي
الخامس /عبد القادر قوجة
السادس/ أحمد بكور.

وبين رئيس اللجنة الفنية لبناء الأجسام بحلب سالم خياطة “للجماهير” بأن المستوى الفني للبطولة كان جيداً جداً، ومبشرا بحظ وافر ونتائج إيجابية للاعبي حلب في بطولة الجمهورية التي تستضيفها مدينة حمص في 28 من حزيران الجاري، لافتاً بأن حلب قد تشارك بفريقين لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن في بطولة الجمهورية التي ستكون بمثابة تجارب لانتقاء منتخب سورية الوطني للمشاركة في بطولة العرب التي تستضيفها سورية بعد فترة طويلة من الانقطاع عن تنظيم البطولات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار