هل يكون مديراً لكرة #الاتحاد؟ الكابتن “#صابوني”: لدي مشروعي الرياضي، هدفي إعادة الفرحة للقلعة الحمراء وجمهورها.

الجماهير/محمود جنيد

أكد الكابتن أنس صابوني بأن المفاوضات التي جرت بينه وبين إدارة نادي الاتحاد لتوليه مهمة مدير الكرة في النادي، لم تخرج عن الصيغة والإطار الشفوي.
وأفصح حامل شهادة ” Pro” التدريبية الآسيوية، بأن الهدف الأول الذي يضعه نصب عينيه ووضع الإدارة بصورته، هو تحقيق إنجاز يعيد الهيبة والفرحة للنادي وجمهوره العاشق، بعد غياب طال عن آخر لقب محلي 2005.
وبيّن الكابتن “صابوني”، بأنه يجب إيقاف نزيف الوقت لاقتراب الدوري، والانطلاق بالخطوات العملية لبناء الفريق القادر على تحقيق الظهور المشرف الذي يليق بالكرة الاتحادية وتاريخها العريق، مع الاستفادة من دروس الموسم المنصرم.
ولفت صابوني، بأن لديه مشروعه الرياضي الاستراتيجي ، بأهداف مرحلية (تأسيس فريق يخدم النادي لسنوات عدة)، ولاحقة بعد نضوج ثمرة المجموعة وهي المنافسة وتحقيق الألقاب، وكل ذلك يتبع للظروف والإمكانات، والإحداثيات التي ستتم دراستها بشكل مفصل، لأن لكل خطة وهدف خياراتهما (كادر، لاعبين، ميزانية مالية).
وختم الكابتن صابوني، بالقول بأن قبوله المهمة وتوقيع عقد العمل بشكل رسمي، ستحدده ملامح ومعطيات، يجب أن تكون ملبية ومؤسسة لقاعدة النجاح الذي ينشده الجميع في نادي الاتحاد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار