عضو إدارة الاتحاد فراس مصري ” للجماهير” : ثقتي مطلقة بالكابتن أبو سعدى واللاعبين .. وهذا مشروعي..

الجماهير/ محمود جنيد

سارت مجريات الحديث الذي دار بيني وبينه على طريقة، تمريرة سؤال من قبلنا ، ورميات من جانبه أصابت سلة الرأي السديد من مختلف الاتجاهات ..
عقلية ناضجة ومنفتحة على الصعيد الرياضي السلوي والعام، تدعمها خبرة السنين الطويلة في مجال اللعبة، أضف إلى ذلك الاحترام لمن معه في فريق العمل الإداري ومن سبقه، بما يعبر عن رقيه وأخلاقيته.

نتحدث هنا عن عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الشاب المنضم حديثاً للطاقم الإداري ، والنجم الدولي السابق بكرة السلة المهندس ” أحمد فراس مصري” الذي أكد “للجماهير” ثقته الدامغة والمطلقة بمدرب فريق كرة السلة الأول الكابتن محمد أبو سعدى وجميع اللاعبين دون استثناء، وقدرتهم على تحقيق تطلعات الجمهور بإنجاز هذا الموسم، إن تحقق سيكون الفضل فيه لرئيس النادي وربان اللعبة المهندس باسل حموي وعضو مجلس الإدارة السابق مازن أبو سعدى، وبطبيعة الحال المدرب واللاعبين أمام في حال التعثر (لاسمح الله) كفرضية، فسيتشاطر المسؤولية ويأخذ الأمر على عاتقه، لأن لديه القناعة والثقة بأن أحداً لن يبخل بأي جهد أو قطرة عرق للفوز ببطولة تضيء القلعة الاتحادية بأنوار الفرح.

وأشار “المهندس مصري” إلى المشروع السلوي العصري المتكامل الذي سينهض باللعبة بكامل جزئياتها ومفاصلها وفئاتها ضمن أسس منهجية عملية مدروسة وأسلوب العمل الجماعي، سيتم الاشتغال عليها بزخم مع التشديد على الالتزام والانضباط و مراجعة تقييمية دورية و تصحيح للأخطاء إن حصلت، وكل ذلك بالتوازي مع المساعي والجهود التي ستبذل في الشأن الاستثماري والأفكار الجديدة المهمة الداعمة التي سيعلن عنها في الوقت المناسب.
واختتم مهندس السلة الاتحادية الصاعد حديثه، بالإفصاح عن دعوة (لمة وفاء) لكل من كان له حضور وبصمة وجهد من رعيل القدامى ستقيمها الإدارة بالتعاون مع بعض الفعاليات، لتكريمهم تقديراً وعرفاناً لما قدموه للنادي وكرة السلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار