بمناسبة فوز الرئيس الأسد بالانتخابات الرئاسية .. مهرجان رياضي كشفي لنادي اليرموك الرياضي بحلب ..

حلب / الجماهير

احتفالاً بنجاح الاستحقاق الدستوري الرئاسي، وفوز السيد الرئيس بشار الأسد برئاسة الجمهورية العربية السورية لولاية دستورية جديدة، نظم نادي اليرموك الرياضي يوم أمس الأحد في ملعب رعاية الشباب بحلب، كرنفالاً شعبياً رياضياً كشفياً، تحت عنوان ” مهرجان رياضي كشفي ” لفرق النادي الرياضي والأفواج الكشفية والفرق النحاسية من حلب والقامشلي ودمشق وكسب واللاذقية .

و تضمن الكرنفال عروضاً وفقرات فنية ورياضية لأطفال نادي اليرموك وفرق الكشافة، مع باقة من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الحضور المميز.
وأشار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور ( راعي الاحتفال) في كلمته التي ألقاها بالمناسبة الى النجاح الكبير الذي حققه السوريون في الاستحقاق الرئاسي على مستوى سورية والعالم ؛ لافتاً بأن الرسالة وصلت الى العالم، ومفادها أن الشعب السوري على مدار عشر سنوات من الحرب كان صاحب القرار و شارك واختار رئيسه بكل ديمقراطية وشفافية فكان القرار والخيار واحد وهو الرئيس بشار الأسد ليكمل السوريون معه المشوار.

وأكد منصور على دور وأهمية الرياضة من المناحي كافة ، وكرافد للانتصارات ورافع لراية الوطن واسمه في مختلف المحافل، مضيفاً بأن حلب ستبقى عاصمة الرياضة السورية وفي طليعة الأندية و الألعاب الرياضية .

ونوه أمين فرع حلب للحزب في ختام كلمته بجهود إدارة نادي اليرموك الرياضي على نجاح المهرجان وعلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها لدعم كل الألعاب في النادي.

حضر و شارك بالفعالية الجماهيرية أعضاء قيادة فرع حلب للحزب، و ديمتري عيسى عضو المكتب التنفيذي المختص ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لفرع حلب للاتحاد الرياضي، وشخصيات رسمية و دينية وحشد من الجمهور.
تصوير: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار