أفصح عن تلقيه لثلاثة عروض محلية .. الكابتن الحسين : منتخبنا أمام فرصة أخيرة لبلوغ المونديال العالمي .. وأبحث عن الاستقرار الفني

الجماهير/ محمود جنيد

أفصح لاعبنا الدولي السابق والاتحاد في الموسم الفائت، عبد الرزاق الحسين “للجماهير” بأنه تلقى عرضين رسميين للانتقال إلى صفوف ناديين من النخبة المحلية و آخر شفهي، وبين الحسين بأنه يبحث حالياً عن الاستقرار الفني ضمن مشروع رياضي ناضج يحقق طموحاته من خلاله.
وحول هوية مدرب المنتخب الوطني الأول و التكهنات التي تلفها، يرى الحسين بأن الخيار الوطني هو الأنسب حالياً في ظل ضيق الوقت والظروف الراهنة التي تحتاج، إلى مدرب لديه التجربة والخبرة الواسعتان، والخلفية الوافية عن طبيعة كرتنا ولاعبينا ليكون قادراً على صناعة التوليفة المناسبة، وأن يكون لديه ولديه الشعبية والتأييد على المستوى الجماهيري لتخفيف الضغوطات وتوحيد الشارع الرياضي خلف المنتخب.
ولفت نجمنا الخلوق وصاحب التجربة الاحترافية المميزة، إلى أننا نمتلك فرصة ستكون الأخيرة لتحقيق إنجاز التأهل إلى كأس العالم، مع وجود مجموعة قيمة جداً من اللاعبين وعلى رأسهم ( عمر السومة، عمر خريبين، إبراهيم العالمة، محمود المواس )، مع الحاجة لأن يكون البقية على قدر التحدي وبحجم المسؤولية التاريخية، بالمستوى و الروح والأداء.
وأشار الحسين إلى أن الكرة السورية تمتلك مواهب كبيرة تستحق اللعب في أهم الدوريات، وهو ما يجب على اللاعب المحلي أن يعيه ويسعى إليه محدداً أولويات الدوريات على مستوى المنطقة التي من الممكن أن تضيف له الكثير على المستوى الفني والمادي ( السعودي، القطري، الإماراتي)، مضيفاً بأن الاحتراف يبرز ويبلور موهبة اللاعب ويفجر طاقاته وإمكاناته التي تحتاج كأولوية إلى ملاعب صالحة لممارسة كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار