اجتماع الإدارة الاتحادية الأول بعد الترميم .. تأكيد الرغبة بالتعاقد مع الكابتن ياسر السباعي

حلب || الجماهير

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد اجتماعه الاول بعد الترميم برئاسة المهندس باسل حموي وحضور الأعضاء ،ورحب السيد رئيس النادي بالأعضاء الجدد متمنياً أن يؤدي انضمامهم للمجلس إضافة مهمة للنادي في سبيل الارتقاء بالعمل وتوجيه البوصلة باتجاه مصلحة النادي أولاً وأخيراً، مؤكداً على أهمية العمل الجماعي.
كما توجّه بالشكر إلى السادة : مازن أبو سعدى ومحمد كعدان والبطلة بيان جمعة على جهودهم خلال فترة عملهم في مجلس الإدارة الماضية متمنياً لهم التوفيق والنجاح .
و ناقش المجلس المواضيع التالية :
١- قبول استقالة عضو مجلس الادارة جميل طبارة وتوجيه الشكر له على جهوده خلال فترة عمله كعضو مجلس إدارة ورئيساً للجنة القانونية .
٢- تشكيل لجان عمل داخل النادي .
٣- وكان لملف كرة القدم الحيّز الأكبر في اجتماع اليوم وخاصةً ما يتعلق بكادر الفريق الأول وتم التأكيد على حرص مجلس الإدارة على الرغبة بالتعاقد مع الكابتن ياسر السباعي لقيادة الفريق الأول وكلف بعض الأعضاء بالاستمرار في العمل على تأمين متطلبات الكابتن ياسر السباعي وانجاز عملها لغاية يوم السبت القادم على أبعد تقدير .
٤- استمع المجلس الى تقرير حول اعداد فريق كرة السلة لنهائيات الفاينال 4 وتقديم الدعم بكافة أشكاله في سبيل تحقيق البطولة داعياً جماهير النادي العريضة للوقوف خلف الفريق كما هي في كل المناسبات.
٥- العمل على تأهيل ملعب كرة القدم العشبي ضمن الامكانات المتاحة ليكون جاهزاً لاستقبال تمارين الفريق الأول.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار