الأهلي جاهز للقاء السحاب أمام النسر الأزرق.. الكوتش “أبو سعدى” : ستتابعون اتحاد مختلف تماماً أمام الكرامة .. وجمهورنا العظيم “بربّح” ..

الجماهير/ محمود جنيد

أجواء وتحضيرات استثنائية على المستوى الفني والجماهيري والإداري تسبق لقاء الاتحاد الأول مع الكرامة في نطاق الدور نصف النهائي لبطولة الدوري العام لكرة السلة لفئة الرجال، الذي يقام على أرضية صالة الأسد الرياضية بحلب السبت المقبل بحضور جماهيري قدمت له منحة الدخول المجاني لحضور المباراة، وهذا يعني بأن صالة الأسد الرياضية ستتحول إلى جمرة حمراء مشتعلة بالشوق والتعطش و الحب و الطموح، ستلهب المدرجات حماسة، و رجال الأهلي تحفيزاً وطاقة إيجابية، بعد فترة الغياب الجماهيري التي طالت بسبب الإجراءات الاحترازية من كو **رونا.
المقدمات كلها، وترتيبات رابطة مشجعي نادي الاتحاد وتأمينها أربعة آلاف علم أحمر ستوزع على الجمهور في المباراة، تقود إلى عنوان واحد لمواجهة السبت وهو “لقاء السحاب”، بين أبرز المرشحين للقب الدوري المحلي هذا الموسم، وعند الثامنة من مساء اليوم ستكون البروفا الجماهيرية، إذ سيكون مران فريق الاتحاد مفتوحاً للجمهور ووسائل الإعلام.

مدرب الأهلي محمد أبو سعدى بدا متحمساً لكل ما يجري في الكواليس، وهاجسه هو تحقيق فوز يسعد الجمهور الذي وصفه بأنه “يربّح”، وأكد بأن الجميع سيتابع في أمسية السبت المقبل فريقا اتحاديا آخر مختلفا تماماً أمام الكرامة القوي جداً و المستهاب الجانب، من حيث طريقة اللعب التي ستنتهج الدفاع خير وسيلة للهجوم، إلى الروح و الأريحية التي سيكون عليها اللاعبون الذين كانوا يحتاجون إلى ضابط إيقاع يثقون به.
وبين مدرب الاتحاد بأن لا غيابات في صفوف الفريق، وحتى سيبوه خراجيان الذي لم يلتزم بالتدريبات في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، قد يتواجد على البنش بعد التأكد من سلامته و الاطمئنان على وضعه الصحي بصورة جازمة، والهامش الذي يسمح بالاستعانة به في المباراة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار