شبابنا يقلعون بهمة عالية على طريق آسيا.

دمشق//الجماهير-محمود جنيد

أقلع منتخبنا الوطني لفئة الشباب، بمعسكره التدريبي الانتقائي الداخلي الأول، تحضيراً لبطولة غرب آسيا 2021 ونهائيات كأس آسيا 2023.
وانتظم بمران المنتخب (الخفيف) الذي جرى على أرضية ملعب الفيحاء عصر أمس السبت 33 لاعباً من أصل 35 لاعباً تمت دعوتهم للمعسكر، والتحق ( محمد عثمان ومصطفى حمو) اللذان تأخرا عن حضور الحصة التدريبية الأولى بعذر ظروف حجوزات الطيران من الحسكة إلى دمشق، بمقر إقامة المنتخب في فندق العباسيين عشيتها.


وشدد مدير المنتخب طلال بركات خلال حديثه للاعبين على ضرورة أن يكون الجميع على قلب واحد ينبض بالمحبة والعطاء والمسؤولية لتحقيق حضور ونتائج إيجابية، ترفع راية الوطن في الاستحقاقات المقبلة، وترضي عشاق الكرة السورية.
من جانبه المدير الفني أنس مخلوف، طالب اللاعبين ببذل قصارى جهودهم والتحلي بالالتزام والانضباط، وإظهار إمكاناتهم التي ضمنت لهم مكاناً ضمن صفوف التشكيلة الأولية، لتثبيت أماكنهم فيها، خاصة وأن أبواب المنتخب ستبقى مفتوحة للأفضل، ولمن سيكون قادراً على إثبات وجوده، وأحقيته بارتداء قميص منتخب الوطن.
وبدأ نشاط اليوم الثاني (اليوم الأحد) للمعسكر ، بحِصّة تدريبية صباحية (رفع لياقة بدنية) في صالة الحديد، حسب البرنامج الموضوع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار