آراء في مباراة الاتحاد والكرامة

الجماهير /عبدالقادر كويفاتيه

مباراة قمة في الروعة والأداء قدم فيها الاتحاد صاحب الأرض وضيفه الكرامة اداء جميلا لمباراة عابها فقط أنها نصف النهائي وكان من المفروض أن تكون المواجهة بين المتنافسين في نهائي الدوري
وزاد من جمالها الجمهور الكبير لولا قلة لاتذكر أساءت دون مبرر.
يذكر أن المباراة اجتاحت لحصتين إضافيتين كي يخرج الكرامة فائزا بفارق ١٠نقاط٩٨مقابل٨٨

ووجه الدكتور ماهر خياطة من خبرات سلتنا الشكر للجمهور العظيم في المباراة الأولى لفريقه الاتحاد بنصف نهائي الاقوياء أمام الكرامة متمنيا عليه الاستمرار بدعم الفريق وإعطائه الثقة بإمكانية التعويض بالمباراتين المقبلتين وعدم الانجرار وراء بعض التعليقات المحبطة في وسائل التواصل والتي قد تلعب دورا سلبيا بمعنويات الفريق والمسؤولين عنه.
ووصف خبرتنا السلوية محمد قدسي بأن الجمهور كان نجم المباراة لولا القلة القليلة التي أساءت. واستغرب أداء الاتحاد والذي كان على مدربه ضرورة التعامل بشكل أفضل وإراحة بعض اللاعبين. فالاتحاد يمتلك لاعبين جيدين وكذلك الكرامة وكان من المفروض أن يلتقوا في نهائي البطولة
واشاد بأطوال لاعبي الاتحاد ولعل تسرع بعض اللاعبين أثر على النتيجة.


وتوقع أن تكون المباراة القادمة قوية إذ استفاد الكرامة من جمهوره واستطاع الاتحاد التعامل مع المباراة ولعب لاعبوه بهدوء وأعصاب باردة.
أما جورج شكر مدرب النواعير فرأى أنه ليس من الصعب على فريق كبير و مدجج بالنجوم كفريق الاتحاد الفوز في المباراة الثانية ولكن عليه عدم الوقوع تحت ضغط خسارة المباراة الأولى و الالتزام بجماعية الفريق و ستكون المساندة الجماهيرية حاضرة و نتمنى أن نشاهد مباراة جميلة وأن تكون أفضل فنيا وأن يكون الفريقان قادرين على إمتاعنا
وفريق الكرامة أستطاع حسم نتيجة المباراة لصالحه بعد خروج لاعبي ارتكاز فريق الاتحاد الملعب نتيجة ارتكابهم الأخطاء الخمسة مقابل تألق لافت ومميز للعملاق عبدالوهاب الحموي دفاعيا و هجوميا.
و المباراة غلب عليها الحماس من الفريقين.و هو ما أثر على انضباط و جماعية الفريقين ومع مضي وقت المباراة شاهدنا قرارات فردية أكثر من اللاعبين بناء على خبرتهم الكبيرة و انفعالهم مع الحضور الجماهيري و الذي افتقدناه في الأشهر الماضية.
ومن جهة أخرى فقد كرمت إدارة نادي الاتحاد كوادرها من الرعيل الأول لفريق كرة السلة المهندس عبدالغني غنوم الإداري والمهندس فوزي حجار مساعد المدرب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار