بعد خروج الاتحاد من نصف نهائي دوري السلة أمام الكرامة.. المهندس مصري “للجماهير”: اللاعبون كانوا رجالا ويستحقون حمل شعار النادي.. الفريق يستحق اللقب وبعض الخيارات حرمته من ذلك. !

الجماهير/محمود جنيد

تعددت المنشورات وردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد خسارة الاتحاد في المباراة الحاسمة أمام الكرامة وخروجه من الدور نصف نهائي دوري سلة الرجال، والنبض كان واحداً ” كنتوا رجال وبترفعوا الراس”.
وهذا ماكان من رأي المهندس فراس مصري عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مشرف كرة السلة، الذي أكد بأن العزاء الوحيد الذي يخفف من وطأة ماحصل، هو ذلك التغيير الإيجابي، و الشخصية والروح القتالية حتى الأجزاء الأخيرة من الثانية التي ظهر بها الفريق الذي يستحق جميع لاعبيه أن يرتدوا قميص نادي الاتحاد وشعاره الغالي.
وأردف مصري بأن ماسبق ذكره لا ينفي الحسرة على تأهل كان بالمتناول، وبطولة تسربت من قبضة فريق كبير كان يستحقها، بسبب تفاصيل معينة وخيارات غير مناسبة، دون أن يحمل مسؤولية يتحملها الجميع وهو منهم بصفته المسؤول عن اللعبة، للاعبين أو سواهم، لأن الرياضة بالنهاية ربح وخسارة، ولابد من منتصر وخاسر، تمنى ألا يكون فريقه، لأن عبارة “الهاردلك” تكررت كثيراً ولسنوات طالت ولابد من وضع حد لها، وإعادة الألقاب لسجل النادي والفرحة لجمهوره للاستثنائي الذي يستحقها.


وبين عضو إدارة نادي الاتحاد بأن الفريق سيخلد للراحة لمدة عشرة أيام، قبل معاودة نشاطه التدريبي استعداداً لمسابقة كأس الجمهورية وسيجتمع بالكابتن محمد أبو سعدى ليتبين مدى رغبته و استعداده لقيادة الفريق فيها، دون تحميله آية ضغوطات بهذا الشأن.
وحول مرحلة ما بعد نهاية الموسم الجاري، ومستقبل الفريق واللاعبين، من سيبقى ومن سيغادر، أكد مشرف السلة الاتحادية، بأنه سيناقش اللاعبين بهذا الأمر ، والجميع مرحب به ضمن السياسة الجديدة الموضوعة، مضيفاً بأن صفوف الفريق ستعزز بعدد من اللاعبين الآخرين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار